العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم 3-2 ضمن مباريات الجولة 13 في الدوري السعودي 2016
الاتحاد
الاتحاد
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم 3-2 ضمن مباريات الجولة 13 في الدوري السعودي 2016

حقق الاتحاد فوزًا صعبًا على الفتح، اليوم السبت بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ضمن الاسبوع الثالث عشر من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وشهد الشوط الاول من اللقاء أفضلية نادي الفتح منذُ انطلاقة المباراة حيث سجل أندري فيليبي ألفيس الهدف الاول للفتح في الدقيقة السادسة من ضربة جزاء، وعاد الاتحاد الى المباراة بعد ان احرز محمود كهربا هدف التعادل في الدقيقة 12، ليعود الفتح بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب أندري فيليبي ألفيس، وانتهي الشوط بتقدم الفتح بهدفين .

وشهد الشوط الثاني عودة الاتحاد الى المباراة حيث استطاع تسجيل الهدف الثاني والتعادل عن طريق فهد الانصاري في الدقيقة 66، ومع اتجاه المباراة الى النهاية سجل احمد عكايشي الهدف الثالث بالدقيقة 97 من الوقت الاضافة من عمر الشوط الثاني .

[ads1]

وأحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 31 نقطة بعد الفوز وبالتساوي مع المتصدر في المركز الاول الهلال برصيد 31 وبفارق الاهداف، بينما توقف رصيد الفتح في المركز الرابع عشر بـ8 نقاط من جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين 2016.

وضمت تشكيلة الاتحاد في مباراة اليوم من عساف القرني – بدر النخلي – أحمد عسيري – عوض خريص – عدنان فلاتة – خالد السميري كارلوس فيلاينوفا – فهد الأنصاري – محمود كهربا – فهد المولد – أحمد العكايشي.

ودخل الفتح بتشكيلة تضم عبدالله العويشير – سياف البيشي – عبدالله الدوسري – ماجد هزازي – محمد الفهيد – رياض شراحيلي – نوح الموسى – حمدان الحمدان – توفيق بوحيمد – فيليب أوكرا – ناثان جونيور.

ويلتقي الاتحاد مع الرائد في الجولة الرابعة عشر يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016، على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، بينما يستضيف نادي الفتح نظيرة النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.