العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم 1-1 بالجولة 13 في الدوري السعودي 2016
مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم 1-1 بالجولة 13 في الدوري السعودي 2016

شهد ديربي مدينة الرياض، بين الهلال والنصر اليوم الجمعة بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة في المباراة التي شهدها ملعب الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي 2016 .

وأفتتح الهلال التسجيل في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الاول عن طريق اللاعب محمد البريك بعد خطأ ارتكبة حارس مرمى النصر حسين شيعان .

وأحرز هدف النصر عن طريق اللاعب مارين توماسوف في الدقيقة 32، بعد غلط من حارس الهلال عبدالله المعيوف بعد أن تأخر في الخروج لينتهي الشوط الاول بالتعادل .

[ads1]

وشهد شوط المباراة الثاني تعادل الهلال والنصر في ظل ضياع العديد من الفرص من قبل الطرفين، مع أفضلية في السيطرة من قبل الهلال في مجريات الشوط الثاني .

ويحل الهلال في المركز الاول من جدول ترتيب دوري جميل السعودي 2016 برصيد 30 نقطة، ويأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 28 نقطة والنصر في المركز الثالث بـ26 نقطة .

وجاءت تشكيلة الهلال في مباراة النصر اليوم من عبد الله المعيوف ، محمد البريك، عبد الله الحافظ، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، الخيبري،سلمان الفرج ، ميليسي، نواف العابد ، إدواردو ، ليو بوناتيني.

على الجانب الاخر، تضم تشكيلة النصر كلًا من حسين شيعان، برونو ، عمر هوساوي ، ايفان ،خالد الغامدي ، عبدالرحمن الدوسري ، ايالا ، شايع شرحايلي، توماسوف ، أحمد الفريدي ، حسن الراهب.

وشهدت مباريات الهلال والنصر السابقة، افضلية الهلال حيث فاز في ستة وثلاثون مباراة، بينم تغلب النصر في ثلاثة وعشرون لقاء، وتعادل الطرفين في اثنين وعشرون مواجهة، وتعد مباراة اليوم هي المباراة رقم 82 بين الفريقين .

ويلعب الهلال الجولة القادمة خارج أرضة امام الباطن يوم الأربعاء 21 ديسمبر 2016، بينما يستضيف نادي الفتح نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

هدف الهلال

هدف النصر