رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز القادمة في نهائي بطولة كاس العالم للاندية 2016

يلتقي ريال مدريد الاسباني مع نظيره كاشيما انتلرز الياباني، يوم الاحد القادم على استاد يوكوهاما الدولي “نيسان”، في مباراة نهائي كاس العالم للاندية 2016 والتي يقام في اليابان .

وتغلب ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا، على كلوب امريكا المكسيكي بطل الكونكاكاف اليوم الخميس، بهدفين دون مقابل على ملعب نيسان في مدينة يوكوهاما ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية، حيث استطاع ريال مدريد التسجيل على مدى شوطي المباراة سجل الاول عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 45، واضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 92 من عمر اللقاء .

على الجانب الاخر تاهل ايضًا نادي كاشيما انتلرز الياباني، بعد ان سحق اتلتيكو ناسيونال بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة سويتا يوم امس، ضمن نصف نهائي كاس العالم للاندية 2016 .

ومن المقرر ان يلتقي كلوب امريكا المكسيكي مع اتلتيكو ناسيونال، يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري، في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كاس العالم للاندية 2016 .

ويطمح ريال مدريد في التتويج في المباراة النهائية على حساب كاشيما انتلرز الياباني، واضافة لقب كاس العالم للاندية الى سجلة للمرة الثالثة بعد أن حققها سابقًا مرتين .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى