العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الشباب والاتفاق اليوم 1-1 بالجولة 13 من دوري جميل السعودي 2016
الشباب والاتفاق
الشباب والاتفاق
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الشباب والاتفاق اليوم 1-1 بالجولة 13 من دوري جميل السعودي 2016

حقق الاتفاق والشباب تعادلًا مثيرًا، في مباراة اليوم الخميس التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري الجميل السعودي 2016 .

وأستطاع الشباب التقدم بالنتيجة في شوط المباراة الاول عن طريق محمد بن يطو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 31، بينما سجل الاتفاق هدف التعادل من خلال اللاعب محمد ابراهيم كنو من ضربة جزاء في الدقيقة 81 في الشوط الثاني .

وشهدت المباراة ضياع الفرص بين الطرفين على مدى الشوطين، حيث لم يستطيع الشباب والاتفاق من فرض السيطرة على مجريات المباراة وتحقيق الفوز في الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي .

[ads1]

وحافظ الشباب بهذا التعادل على المركز الخامس من دوري جميل السعودي 2016 في الجولة الثالثة عشر برصيد 21 نقطة، وتوقف الاتفاق في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويتصدر الهلال جدول الترتيب بـ30 نقطة .

وتستكمل غدًا الجمعة مباريات الجولة الثالثة عشر من مرحلة الذهاب في دوري جميل السعودي 2016، حيث يلتقي النصر مع الهلال على استاد الملك فهد الدولي .

الجدير بالذكر، ويلتقي الشباب مع القادسية في الجولة الرابعة عشر يوم الأربعاء 21 ديسمبر استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، بينما يلتقي الاتفاق مع الاهلي يوم الخميس 22 ديسمبر مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

 

هدف الشباب

https://www.youtube.com/watch?v=6pS3dOSIcuA