رياضة

بالفيديو – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا اليوم 2-0 في نصف نهائي كاس العالم للاندية 2016

تأهل ريال مدريد الى مباراة نهائي كاس العالم للاندية 2016، وذلك بعد الفوز الصعب على كلوب امريكا المكسيكي بهدفين دون مقابل على استاد يوكوهاما الدولي “نيسان” في اليابان، حيث من المقرر ان يلتقي الريال وكاشيما انتلرز الياباني في نهائي البطولة الذي حسم تأهلة بالتغلب على اتليتيكو ناسيونال الكولمبي بثلاثية نظيفة .

وسجل ريال مدريد هدف المباراة الاولبعد تمرير جاءت من الالماني توني كروس الى كريم بنزيمة الي سجلها يسار حارس مرمى نادي كلوب امريكا المكسيسي “مونوز”، في الدقيقة 45 من الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الريال بهدف .

وشهد الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا ضياع العديد من الفرص من قبل الفريقين في ظل افضلية النادي الملكي، حيث اضاع كريستيانو رونالدو وبنزيمة فرص مستحقة للتسجيل .

واستطاع كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة 92 من الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل .

وضمت تشكيلة ريال مدريد اليوم من  “نافاس، فاران، ناتشو، كارفخال، مارسيلو، رونالدو، بنزيما، مودريتش، كروس، كاسيميرو، فاسكيز” .

بينما ضمت تشكيلة نادي أمريكا دي مكسيكو من : مونوز، فالديز، ساموديو، أرويو، غولتز، أغيلار، مارتينيز، ويليام دا سيلفا، أوريبي بيرالتا، كوينتيرو، روميرو.

وتأتي مشاركة ريال مدريد في كاس العالم للاندية عقب لتتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا في النهائي امام اتلتيكو مدريد بضربات الترجيح والتي اقيمت في ايطاليا على ملعب سان سيرو، بينما توج كلوب أمريكا المكسيكي ببطولة كلوب أمريكا المكسيكي بعد الفوز على مواطنه تيغريز أونال ذهابًا وايابًا في النهائي .

وتوج ريال مدريد ببطولة كاس العالم للاندية في العام قبل الماضي 2014 على حساب سان لورينزو الارجنتيني بعد الفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب مراكش في المغرب .

[ads1]

وشهدت اخر بطولة في كاس العالم للاندية في العام الماضي 2015 تتويج برشلونة الاسباني في مباراة النهائي بعد الفوز على ريفر بليت الارجنتيني بثلاثية نظيفة باستاد يوكوهاما الدولي .

وحقق ريال مدريد ارقامًا قياسية في الاونة الاخيرة حيث يحافظ على سجلة نظيفًا من الخسائر في الدوري الاسباني حتى الجولة الخامسة عشر بالاضافة الى سجلة الخالي من الخسائر بدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا 2016 .

هدف ريال مدريد الاول

https://www.youtube.com/watch?v=MsA40FZONNs

هدف كريس الثاني لريال مدريد

https://www.youtube.com/watch?v=t4LRMydelnI

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ريال مدريد في اوج عطاءه مع المدرب المحبوب زيدان وعلى المستويين المحلي في اسبانيا والاوربي في الجمبيونز ليج وعلى مستوى القارات العالم … مبروك للجماهير الريالية وعظم الله اجركم للبرشلونية

  2. انصح جماهير برشلونه لعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا اليوم حتى لاتنجرح مشاعرهم عند فوز الريال
    شكرا ل بث المباشر

  3. مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا ستشهد ظهور اقوى ريال مدريد وسيتثبت زيدان استحقاقة على كافة البطولات

  4. ريال مدريد ليس برشلونة ليتوج بكاس العالم للاندية 2016
    ريال مدريد بيسقط اليوم وستكون انتكاس الفريق حتى اخر الموسم

  5. غياب راموس عن تشكيلة مباراة ريال مدريد اليوم امام كلوب سيؤثر على الفريق الا ان الريال قادر على حسم مباراة اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى