العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : اهداف مباراة الاهلي وبرشلونة اليوم 5-3 الودية في قطر 2016 بين بطلي اسبانيا و السعودية
رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة الاهلي وبرشلونة اليوم 5-3 الودية في قطر 2016 بين بطلي اسبانيا و السعودية

توج برشلونة بلق كأس القطرية الودي الليلة بعد فوزه في مباراته والاهلي السعودي بخماسية مقابل 3 اهداف .
قدم الاهلي السعودي مباراة جيدة في الشوط الثاني استطاع خلاله تسديد 3 اهداف بعد تخبط بالشوط الاول خاصة بالدقائق الاولى حيث سجل الفريق الكاتلوني 3 اهداف قبل ان يحرز هدفين في الشوط الثاني .

تغلب برشلونة الاسباني على الاهلي السعودي، اليوم الثلاثاء بخمسة اهداف مقابل هدفين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في المباراة التي نضمتها الخطوط القطرية .

وانتهى الشوط الاول من مجريات مباراة الاهلي وبرشلونة بتقدم برشلونه بثلاثة اهداف نظيفة حيث شارك ثلاثي البرشا “ليونيل ميسي ونميار ولويس سواريز” منذ وبداية المباراة .

وشهد الشوط الاول سيطرة فعلية لنادي برشلونة في ظل ظهور هزيل للاهلي بالاضافة الى ارتكاب المدافعين العديد من الاخطاء، مما تسبب لتسجيل برشلونة لثلاثية .

وأحرز لويس سواريز الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول، واضاف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، وسجل نيمار دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة السابعة عشر، حيث انتهى الشوط بتقدم برشلونة بثلاثية وخروج الثلاثي من اللقاء .

[ads1] وفي الشوط الثاني احرز عمر عبدالرحمن الهدف الاول من ضربة جزاء للنادي الاهلي بالدقيقة 51، كما سجل برشلونة الرابع عن طريق باكو ألكاسير بالدقيقة 55، واضاف رافينيا الكانتارا الهدف الخامس في الدقيقة 58، وسجل مهند عسير الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 60 والثالث في الدقيقة 65.

اهداف برشلونة والاهلي

 

https://www.youtube.com/watch?v=_RIGYP6bN4A