العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم 3-2 بالجولة 15 ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016
ريال مدريد
ريال مدريد
رياضة

فيديو : ملخص و اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا اليوم 3-2 بالجولة 15 ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016

نجح لاعبو ريال مدريد امس بتحويل الخسارة الى فوز بثلاثية حيث انقذ سيرجيو راموس فريقه من فخ التعادل بهدف سجله في الدقائق الاضافية مثل غالبية المباريات الماضية في مرمى ديبورتيفو لاكورونا امس السبت .
ابتدأ لاعبو الريال بتسجيل الاهداف في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني بعدما استمرت مجريات الشوط الاول بالتعادل السلبي غير ان فرحة لاعبي ريال مدريد لم تستمر طويلا فسرعان ما سجل لاعبو ديبورتيفو لاكورونا هدفين متتاليين بعد ربع ساعة ليثقل كفتهم بالفوز لكن ريال مدريد تمكن من احراز هدف التعادل قبل انتهاء زمن المباراة الاصلي بستة دقائق تبعه هدف الفوز بالدقائق الاضافية .

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ديبورتيفو لاكورونا، اليوم السبت بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني 2016 .

وسجل ريال مدريد الهدف الاول عن طريق اللاعب الفارو موراتا في الدقيقة 50، وعاد الديبور الى المباراة عن طريق اللاعب خوسي لويس سامارتين ماتو الذي سجل هدفين في الدقائق 63،65، وأحرز الريال هدف التعادل عن طريق اللاعب ماريانو دياز في الدقيقة 84، واختتم سيرجيو راموس المباراة بهدف قاتل للريال في الدقيقة 92 .

وجاءت تشكيلة ريال مدريد اليوم في مواجهة الديبور حسب ما اعلن عنها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان حيث ضمت نافاس ، راموس ، ناتشو ، بيبي ، دانيلو ، خاميس ، كاسميرو ، كروس ، أيسكو ، أسنسيو ، موراتا.

ويتصدر النادي الملكي “ريال مدريد” جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 نقطة، ويحل برشلونة في المركز الثاني بـ31 نقطة، وياتي ديبورتيفو لاكورونا في المركز السادس عشر بـ13 نقطة .

[ads1]

وتعادل ريال مدريد في الجولة الرابعة عشر امام برشلونة بهدف لمثلة على ملعب الكامب نو بينما تغلب ديبورتيفو لاكورونا على ريال سوسييداد بخمسة اهداف في الدوري الاسباني .

ولعب ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونا في اثنين واربعون مواجهة سابقة حيث تغلب ريال مدريد في عشورن مباراة مقابل ستة عشر للديبو وتعادل الطرفين في ست مباريات .
وتاجلت مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني والتي كان من المقرر اقامتها يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 .

https://www.youtube.com/watch?v=kUr4tRk0bgs

https://www.youtube.com/watch?v=UHorWg0qlT8