العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2 بالجولة 12 في الدوري السعودي 2016
الاتحاد والفيصلي
الاتحاد والفيصلي
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 4-2 بالجولة 12 في الدوري السعودي 2016

استطاع نادي الاتحاد من حصد النقاط الثلاث، خارج ملعبه امام الفيصلي، اليوم السبت حيث تغلب برباعية مقابل هدفين على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في الجولة الثانية عشر من دوري جميل السعودي 2016 .

وانهى الاتحاد شوط المباراة الاول بتقدمه بهدفين مقابل هدفي، حيث تقدم بالهدف الاول عن طريق اللاعب فهد مساعد المولد في الدقيقة 26، واضاف الهدف الثاني من خلال محمود كهربا في الدقيقة 38، بينما جاء هدف الفيصلي في الدقيقة 11 عن طريق لويس غوستافو .

وشهد الشوط الثاني منأفضلية نادي الاتحاد حيث اضاف  الهدف الثالث عن طريق اللاعب أحمد العكايشي في الدقيقة 64، كما قلص الفيصلي الفارق عن طريق اللاعب ايفيرالدو ستوم الذي سجل الهدف الثاني بالدقيقة 71، واختتم فهد ابراهيم الانصاري سلسلة التسجيل باحراز الهدف الرابع، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد برباعية .

وضمت تشكيلة الاتحاد كلًا من عساف القرني ,بدر النخلي , خالد السميري, فهد المولد, أحمد العكايشي, محمود كهربا, فهد الأنصاري, أحمد عسيري, عدنان فلاتة, كارلوس فيلانويفا, عمر المزيعل .

وجاءت تشكيلة الفيصلي من مصطفى ملائكة ورافائيل برجير ومحمد سالم ووسام السويد ولويز غوستافو وعبدالله المطيري ومنصور حمزي وعبدالله عواجي وفواز فلاته ونادر المولد وأحمد عباس .

[ads1]

ويحتل الهلال المركز الاول برصيد 30 نقطة، والاتحاد في المركز الثاني بـ28 نقطة، والنصر ثالثًا بـ25 نقطة، والاهلي رابعًا بـ25 نقطة .

وسقط الفيصلي في المباراة السابقة امام الاهلي بستة اهداف مقابل ثلاثة على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، بينما تغلب الاتحاد على الاتفاق برباعية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

ويلتقي الاتحاد مع الفتح يوم الجمعة 16 ديسمبر 2016 من الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

هدف الاتحاد الاول

هدف الاتحاد الثاني

هدف الاتحاد الثالث

هدف الفيصلي الاول

هدف الفيصلي الثاني

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق