العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص اهداف مباراة الاهلي والرائد اليوم 1-0 في الجولة 12 من الدوري السعودي 2016
مباراة الاهلي والرائد
مباراة الاهلي والرائد
رياضة

فيديو : ملخص اهداف مباراة الاهلي والرائد اليوم 1-0 في الجولة 12 من الدوري السعودي 2016

حقق الاهلي فوزًا صعبً على الرائد، اليوم الجمعة بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري جميل السعودي 2016 .

وانتهي الشوط الاول بين الاهلي والرائد بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف في ظل ضياع العديد من الفرص بين الطرفين، حيث شهد تفوق الرائد في الاستحواذ على مجريات اللقاء .

واستطاع الاهلي في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب عبدالفتاح توفيق عسيري في الدقيقة 80 بمساعدة إيوانيس فيتفاتزيديس، وفي ظل سيطرة الاهلي على مجريات اللقاء وتراجع من الرائد احتسب الحكم فهد المرداسي ركلة جزاء للاعب الاهلي عمر السومة الذي فشل من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 94 ، لينتهي اللقاء .

[ads1]

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي بالجولة الـ12 برصيد 30 نقطة، وياتي الاتحاد بالمركز الثاني بـ25 نقطة، والنصر في المركز الثالث بـ25 نقطة، والاهلي في المركز الرابع بـ25 نقطة ويحتل الرائد المركز الثامن بـ13 نقطة .

ولعب الاهلي والرائد احدى عشر جولة سابقة في الموسم الحالي من دوري جميل السعودي 2016، فاز الاهلي في سبع مباريات وتعادل في مباراة وخسر ثلاث مواجهات، بينما تغلب الرائد في اربع مباريات وتعادل مباراة وخسر ستة جولات ماضية .

هدف الاهلي