العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والشباب اليوم 1-1 في الجولة 12 من الدوري السعودي 2016
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والشباب اليوم 1-1 في الجولة 12 من الدوري السعودي 2016

فشل نادي النصر السعودي اليوم بحصد نقاط لقائه ضد الشباب مساء اليوم الجمعة حينما تقابلا بالرياض ضمن الجولة ال12 من دوري جميل السعودي بالتعادل الايجابي .

تمكن نادي الشباب من السيطرة على مجريات الشوط الاول ليتقدم بهدف مستغلا ضربة جزاء قبل ان يتمكن نظيره النصر من تحقيق هدف التعادل بالشوط الاول ليخرج النصر من مباراة اليوم بتعادل بطعم الخسارة حيث كان يرجوا ان يرفع رصيده السابق .

شهدت مباراة الديربي بين النصر والشباب، اليوم الجمعة تعادل الطرفين بهدف لمثلة في اللقاء الذي اقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الـ12 من دوري جميل السعودي 2016 .

بدأ الشوط الاول بضغط هجومي من قبل نادي النصر، للسيطرة على مجريات اللقاء في ظل تراجع الشباب والاعتماد على الهجمات المرتدة .

واستطاع نادي الشباب التقدم بالنتيجة في شوط المباراة الاول عن طريق هيبرتي فرنانديز الذي سجل الهدف الاول من ضربة جزاء في الدقيقة 25، بينما عاد نادي النصر الى المباراة بعد ان احرز حسن الراهب هدف التعادل لنادي النصر في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الاول بتعادل الطرفين ايجابيًا بهدف لمثلة .

وقدم حكم المباراة خالد صلوي للاعب الشباب سعود كريري بطاقة صفراء عند الدقيقة الرابعة من الشوط الاول، كما حصل لاعبي النصر السعودي حسين شيعان وحسن الراهب واحمد الفريدي بطاقات صفراء .

وشهد الشوط الثاني ضياع العديد من الفرص المستحقة من قبل النصر والشباب، حيث فشل الطرفين في رسم هجمة منضمة نحو المرمى وتسجيل الاهداف لتنتهي المباراة بالتعادل .

ودخل النصر بتشكيلة تضم – حسين شيعان – برونو أوفيني – عمر هوساوي – إيفان توميتشاك – يحيى الشهري – خالد الغامدي – أحمد الفريدي – فيكتور أيالا – شايع شراحيلي – أحمد عكاش- حسن الراهب.

[ads1]

على الجانب الاخر جاءت تشكيلة الشباب وليد عبدالله – عبدالله الأسطا – جمال الدين بن العمري- سعود كريري – عبدالوهاب جعفر – عبدالمجيد الصليهيم – محمد بن يطو – حسن معاذ – عبدالله السبيعي – هيبرتي فرنانديز – سلطان الدعيع

وياتي الهلال في صدارة جدول ترتيب دوري جميل السعودي في الجولة الثانية عشر بـ30 نقطة، بينما يحل الاتحاد في المركز الثاني بـ25 نقطة والنصر في المركز الثالث بـ25 نقطة، والاهلي رابعًا بـ25 والشباب خامسًا بـ20 نقطة .

هدف الشباب الاول

هدف النصر الاول