العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 2-2 ضمن اياب دوري ابطال اوروبا 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم 2-2 ضمن اياب دوري ابطال اوروبا 2016

تعادل ريال مدريد مع بروسيا دورتموند، اليوم الاربعاء بهدفين لمثله على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة السادسة في منافسات المجموعة السادسة من دوري ابطال اوروبا 2016 .

وسجلت اهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في اياب دور المجموعات، على مدى شوطي المباراة في ظل ضياع العديد من الفرص المستحقة من قبل الطرفين .

وأحرز ريال مدريد الهدف الاول عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 28 بالاضافة الى تسجيلة الهدف الثاني في الدقيقة 53، بينما جاءت اهداف بروسيا دورتموند عن طريق بيير-إيميريك أوباميانغ الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 61، واضاف ماركو رويس الهدف الثاني في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بالتعادل .

ويحل بروسيا دورتمند في صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، وياتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وفي المركز الثالث سبورتينج لشبونة بثلاث نقاط وليجيا وارسو رابعًا بنقطة.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم حسب ما اعلن عنها المدرب زين الدين زيدان من نافاس ، مارسيلو ، راموس ، فاران ، كارفخال ، كاسميرو ، مودريتش ، خاميس ، فاسكيز ، بنزيما ، رونالدو .

وتغلب ريال مدريد على سبورتنج لشبونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب خوسيه الفالادي في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا 2016، بينما سحق بروسيا دورتمند نظيرة ليجيا وارسو بثمانية اهداف مقابل اربعة على ملعب سيغنال ايدونا بارك.

وسقط ريال مدريد بفخ التعادل في مباراة الجولة الرابعة امام ليجيا وارسو بثلاثة اهداف لمثلة والتي اقيمت على ملعب بيبسي أرينا بينما تغلب بروسيا دورتمند على سبورتنج لشبونة بهدف دون مقابل على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن دوري ابطال اوروبا .

وفي الجولة الثالثة سحق ريال مدريد نظيرة ليجيا وارسو بخمسة اهداف مقابل هدف على ملعب سانتياغو برنابيو بينما تغلب بروسيا دورتمند على سبورتنج لشبونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب خوسيه الفالادي ضمن دوري ابطال اوروبا .

وتأتي مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتمند اليوم في اطار مباريات المجموعة السادسة ضمن منافسات الاياب، حيث شهد لقاء الذهاب تعادل الطرفين بهدفين لمثلة في المباراة التي اقيمت على ملعب سيغنال ايدونا بارك في المانيا، ضمن دوري ابطال اوروبا 2016 .

[ads1]

وتواجه ريال مدريد وبروسيا دورتمند في اثنى عشر مباراة سابقة، تغلب ريال مدريد في خمس مباريات مقابل ثلاث لبروسيا، بينما تعادل الطرفين في اربع مواجهات .

https://www.youtube.com/watch?v=uJjIAUCW0Hw

https://www.youtube.com/watch?v=v5CPnBOSc7E