العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : ملخص و اهداف مباراة برشلونة اليوم امام بوروسيا مونشنغلادباخ 4-0 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016
رياضة

بالفيديو : ملخص و اهداف مباراة برشلونة اليوم امام بوروسيا مونشنغلادباخ 4-0 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016

حقق برشلونة فوزًا ساحقًا امام بوروسيا مونشنغلادباخ، برباعية نظيفة على ملعب الكامب نو في الجولة السادسة من مباريات دوري ابطال اوروبا 2016 .

وأحرز الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الاول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول الذي انتهى بتقدم البرشا بهدف نظيف، واضاف توران ثلاثة اهداف للبرشا في الدقائقة التالية (50،53،67) لينتهي اللقاء بفوز ساحق للبرشا برباعية دون مقابل .

وأنهى برشلونة دور المجموعات في صدارة الترتيب بـ15 نقطة في المجموعة الثالثة، ويحل مانشستر سيتي بالمركز الثاني بـ9 نقاط .

وجائت تشكيلة البرشا في المباراة الختامية من دور المجموعات،حيث جائت التشكيلة من سيليسين، اليكس فيدال، ماسكيرانو، اومتيتي، ديني، دينيس، انييستا، غوميز، باكو، توران، ميسي .

وضمت تشكيلة بروسيا الالماني اما برشلونة من سومر Elvedi، كريستنسن، ستروبل. كورب، ويندت، كرامر، داوود، جونسون، الخطر، رافاييل .

وكانت مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ في الذهاب ضمن الجولة الثالثة، قد شهدت تغلب البرشا بهدفين مقابل هدف على بروسيا بارك، حيث افتتح بروسيا التسجيل عن طريق ثورغان هازارد في الشوط الاول، ليعود البرشا الى المباراة في الشوط الثاني بتسجيل أردا توران الهدف الاول واحراز جيرارد بيكيه للهدف الثاني .

[ads1]

الجدير بالذكر، شهدت مواجهات برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ السابقة تغلب البرشا بمواجهتين، دون فوز لبروسيا، بينما في الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا لعب برشلونة خمس مواجهات حتى الان فاز في اربع مباريات وخسر واحدة امام مانشستر سيتي بينما فاز بروسيا في مباراة وتعادل وخسر في مواجهتين .

الاهداف نقلا عن يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=xtdZtZGQo20

الهدف الاول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

الهدف الرابع

ه