العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم 3-1 في الدوري الانجليزي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم 3-1 في الدوري الانجليزي 2016

بدأت مجريات الشوط الاول من مباراة القمة الانجليزية بين تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم السبت من ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي 2016 .

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي من ” برافو، ستونز، اوتامندي، كولاروف، فيرناندينيو، جوندوجان، نافاس، ساني، سيلفا، دي بروين وأجويرو” .

بينما دخل تشيلسي بتشكيلة تضم من ” كورتوا – ازبيليكويتا – ديفيد لويز – كاهيل – موسيس – كانتي – فابريجاس – الونسو – بيدرو – كوستا وهازارد

ويأمل نادي تشيلسي في مباراة اليوم في المحافظة على صدارة الدوري الانجليزي 2016 في جولته الرابعة عشر، حيث يسعة الى تحقيق نتيجة ايجابية والظفر بالثلاث النقاط لمواصلة انتصاراتة، بينما يتطلع نادي مانشستر سيتي الى الخروج والعودة من ملعب الاتحاد بالثلاث النقاط واستعادة الصدارة من تشيلسي .

وفاز تشيلسي في خر سبع جولات متتالية في الدوري الانجليزي للموسم الحالي، في ظل خسارة مانشستر سيتي في مباراة وتعادله في ثلاث مواجهات والفوز في مباراتين، حيث تغلب تشيلسي في الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف على ستامفورد بريدج، بينم فاز مانشستر سيتي على بيرنلي بنفس النتيجة على ملعب تيرف مور .

[ads1]

وشهدت مواجهات تشيلسي ومانشستر سيتي السابقة افضلية تشيلسي حيث تغلب في تسعة عشر مباراة مقابل اربعة عشر لمانشستر سيتي وتعادل الطرفين في مباراتين، بينما سقط تشيلسي امام مانشستر سيتي في اخر مواجهة بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج .

الجدير بالذكر، يتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 31 في الجولة الثالثة عشر، وياتي ليفربول ثانيًا بـ30 نقطة، ومانشستر سيتي بـ30 نقطة، وفي حال فوز المان اليوم سيتصدر الدوري .