رياضة

زيدان يتجاهل رقابة ميسي في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

حذر المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان، لاعبي الفريق من التهاون بماراة اليوم السبت التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني .

وعن جاهزية الريال، علق زين الدين زيدان قائلًا : “حضرنا للمباراة بشكل جيد، والكلاسكيو مباراة صعبة ومُعقدة ضد خصم كبير لكننا جاهزون، ولا أفكر سوى في تقديم الأفضل والنتيجة الجيدة ستأتي بعد ذلك”، حسب مانشره كورووة.

ويعتمد زين الدين زيدان على طريقة مواجهة اتلتيكو مدريد والتي انتهت للريال بثلاثية، حيث اوضح قائلًا : “يمكننا الخروج بنتيجة جيدة لو لعبنا بنفس الطريقة التي ظهرنا بها في كالديرون، ومباراة برشلونة في ملعب سوسييداد ليست معيارا، برشلونة فريق بطل والأبطال يقدمون مستويات رائعة في المباريات الكبيرة”.
وعن تشكيلة ريال مدريد اليوم، اوضح زيدان قائلًا : “لقد حسمت أمر التشكيلة الأساسية، كاسيميرو متواجد معنا وسعداء لعودته، غدا سنرى من سيلعب، توني كروس في حالة جيدة حاليا، لكنه ليس جاهزا بعد لخوض المباريات معنا، وبنزيمة يقدم الكثير لنا خصوصا في مباريات الكلاسيكو”.

وتحدث زيدان عن رقابة مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، قائلًا : “كلنا نعلم قيمة ميسي، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم لكن لن تكون رقابة خاصة به، لأن كل لاعبي برشلونة جيدين”.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى