العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم 4-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016
الاتحاد
الاتحاد
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم 4-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

سحق نادي الاتحاد نظيره الاتفاق اليوم الجمعة باربعة اهداف مقابل هدف على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في الجولة الحادية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وأفتتح محمود كهربا الهدف الاول في الدقيقة الثانية من الشوط الاول وعاد الاتفاق الى المباراة بعد ان سجل أمينو بوبا هدف التعادل في الدقيقة 46، لينتهي الشوط بتعادل الطرفين .

واضاف فهد مساعد المولد الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، واحرز الاتحاد الهدف الثالث بعد ان سجل جمعان الدوسري هدف في مرماه في الدقيقة 63، وأختتم محمود كهربا الهدف الرابع في الدقيقة 92 .

ويحتل الاتحاد في المركز الثاني بـ25، والهلال متصدرًا بالمركز الاول بـ27، وياتي النصر ثالثا بـ24، والاهلي رابعًا بـ22 نقطة .

ودخل الاتحاد الى المباراة بتشكيلة تضم عساف القرني – بدر النخلي- خالد السميري – فهد المولد – أحمد العكايشي – محمود كهربا – فهد الأنصاري – أحمد عسيري – عدنان فلاتة – كارلوس فيلانويفا – عمر المزيعل.

وجاءت تشكيلة الاتفاق من أحمد الكسار – أمينو بوبا – محمد كوفي – يحيى عتين – محمد مرزوق الكويكبي – محمد كنو – حسن كادش – عبدالعزيز الناشي – جمعان الدوسري – صالح آل جمعان العمري – علي الزقعان.

تاتي مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر على قناة MBC الرياضية 2 بالاضافة الى قناة MBC الرياضية HD 2 عند الساعة الثامنة الا ربع مساءًا حسب توقيت مكة والسابعة الا ربع حسب ميعاد القاهرة .

وكان اخر سقوط لنادي الاتحاد امام النصر في الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي بهدف دون مقابل على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بينما اخر خسارة لنادي الاتفاق كانت امام الرائد بهدفين دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة السابعة من الموسم الحالي .

وتغلب الاتحاد على القادسية بثلاثة اهداف على استاد الأمير محمد بن فهد في الجولة التاسعة، بينما فاز الاتفاق على الفيصلي بثلاثية على استاد الأمير محمد بن فهد بالاضافة الى انه لم يخسر في اخر ثلاث جولات في دوري جميل السعودي .

وشهدت مباريات الاتحاد والاتفاق السابقة، افضلية نادي الاتحاد حيث تغلب في ستة وثلاثون مباراة بينما فاز الاتفاق في ثلاثة عشر مباراة تعادل الطرفين في ثلاثة عشر لقاء، وكانت اخر مواجهة بين الطرفين قد تغلب فيها الاتحاد بخماسية في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2013 .

https://www.youtube.com/watch?v=1PQvSahRFt8

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق