العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم 3-0 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم 3-0 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

حقق الهلال فوزًا ساحقًا على الشباب اليوم الجمعة، بثلاثة اهداف دون مقابل على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل الهلال الهدف الاول عن طريق اللاعب نواف العابد في الدقيقة 43 من الشوط الاول، واضاف ليو بوناتيني الهدف الثاني في الدقيقة 49، وأحرز نياجو ألفيس ساليس الهدف الثالث في الدقيقة 78، لينتهي الشوط بفوز الهلال بثلاثية .

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 27 نقطة ويحل الاتحاد في المركز الثاني بـ25 نقطة والنصر ثالثًا بـ24 نقطة والاهلي رابعًا بـ22 نقطة .

وجاءت تشكيلة الهلال من عبدالله المعيوف – محمد البريك – كارلوس إدواردو – عبدالملك الخيبري – سلمان الفرج – ليو يوناتيني – ياسر الشهراني – نيوكولاس ميليسي – عبدالله الحافظ – نواف العابد – أسامة هوساوي.

بينما دخل الشباب بتشكيلة تضم وليد عبدالله – عبدالله الأسطا – جمال الدين بن العمري – سعود كريري – عبدالوهاب جعفر – عبدالمجيد الصليهيم – أحمد عطيف – حسن معاذ – عبدالله الفهد – هيبرتي فرنانديز – إسماعيل المغربي.

[ads1]

كانت اخر خسارة تلقاها الهلال في الجولة السابعة امام الاتحاد بهدفين دون مقابل على استاد الملك فهد الدولي، بينما لم يخسر الشباب سوى في الجولة الثانية امام الباطن بهدف دون مقبل على ملعب نادي الباطن في الموسم الحالي .

وتغلب الهلال في اخر مواجهتين، الاولى امام الرائد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، والثانية امام الاهلي بهدفين لمثلة على ستاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة ضمن دوري جميل السعودي .

وشهدت مواجهات الهلال والشباب السابقة افضلية الهلال حيث فاز في اربعون مباراة سابقة بينما تغلب الشباب في عشرون مواجهة بينما تعادل الطرفين في ثمانية عشر لقاء، ولم يستطيع الشباب تحقيق الفوز على الهلال في اخر خمس مواجهات .

وكان اخر فوز للهلال على الشباب في 24 اكتوبر 2016، بهدفين دون مقابل على استاد الملك فهد الدولي ضمن ربع نهائي كاس ولي العهد السعودي، بينما كان اخر فوز للشباب على الهلال في الجولة السابعة بهدف دون مقابل على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2014.

هدف الهلال الاول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق