رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم 6-3 في دوري جميل السعودي 2016

حقق الاهلي فوزًا ساحقًا على الفيصلي اليوم الخميس بستة اهداف مقابل ثلاثة، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي 2016.

وانتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثية حيث سجل الاهلي الهدف الاول عن طريق اللاعب عمر السومة في الدقيقة السادسة، وعاد الفيصلي بالنتيجة عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق لويس غوستافو ضربة جزاء، واضاف الاهلي الهدف الثاني في الدقيقة 16 عن طريق محمد عبدالحكيم ال فتيل واحرز سلمان المؤشر الهدف الثالث بالدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، اضاف سلمان المؤشر الهدف الرابع في الدقيقة 58، واضاف إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الخامس في الدقيقة 63، وأحرز تيسير الجاسم الهدف السادس في الدقيقة 75، بينما سجل لويس غوستافو الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 74، واضاف ايفيرالدو ستوم الهدف الثالث في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بسداسية .

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي لـ24 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني بـ24، ويحل الاهلي ثالثًا بـ22، والاتحاد رابعًا بـ22 نقطة .

وسقط حامل اللقب في الموسم الماضي “الاهلي” في المباراة السابقة امام “الهلال” بهدفين مقابل هدفي في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في مدينة جدة، حيث شهد الديربي تراجع اداء الاهلي وظهر بصورة سلبية أدت الى ظهور العديد من الجدل والانتقادات في الجولة العاشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين .

[ads1]
وخسر الفيصلي في المباراة الماضية امام الاتفاق بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي شهدها استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، حيث أحرز كلًا من محمد ابراهيم كنو وصالح العمري ويوسف السالم اهداف الاتفاق بينما سجل الفيصلي هدفه الوحيد عن طريق غونزالو غابرييل كابريرا ضمن منافسات دوري جميل السعودي .

كان اخر فوز لنادي الاهلي في الاسبوع ماقبل الماضي امام الباطن بهدف دون مقابل في الجولة التاسعة، بينما كان اخر فوز للفيصلي امام الوحدة في الجولة الرابعة على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن دوري جميل السعودي للموسم الحالي .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=7_ILanj5i1Q

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى