العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة النصر والباطن اليوم 4-0 في دوري جميل السعودي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة النصر والباطن اليوم 4-0 في دوري جميل السعودي 2016

تغلب نادي النصر على نظيره التعاون، اليوم الخميس باربعة اهداف دون مقابل على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في الجولة الحادية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين .


وانتهى الشوط الاول بتقدم النصر بثلاثية حيث سجل هدفي النصر عن طريق حسن الراهب الاول في الدقيقة الثالثة عشر والثاني في الدقيقة الثانية والعشرون، واضاف أحمد عكاش الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 33 .

في الشوط الثاني اضاف محمد السهلاوي الهدف الرابع في الدقيقة 83، في شوط شهد العديد من الفرص الضائعة من قبل الطرفين، لينتهي اللقاء بفوز النصر برباعية .

ويحل نادي النصر في المركز الثاني بفارق الاهداف عن الهلال المتصدر بـ24 نقطة، وياتي الاهلي ثالثا بـ22 والاتحاد في المركز الرابع برصيد 24 نقطة .

وسقط نادي النصر في الجولة العاشرة من دوري جميل السعودي، امام التعاون بهدفين دون مقابل في المباراة اقيمت خارج ارضة وجماهيره بمدينة بريدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث سجل كلًا من منير الحمداوي وسعيد الدوسري هدفا التعاون بينما سجل حسن الراهب هدف النصر الوحيد في المباراة .

[ads1]

على الجانب الاخر، تعادل الباطن امام نظيره الفتح بهدف لمثلة في المباراة التي شهدها ملعب الباطن، واستطاع الفتح بالبدء في التسجيل عن طريق حمدان الحمدان ليعود بعد ذلك نادي الباطن الى المباراة عن طريق سلطان غنيمان المطيري، ليحصد نقطة مهمة وذلك للهروب من المراكز الاخيرة في دوري جميل .

كان اخر فوز لنادي النصر في دوري جميل السعودي للمحترفين في الجولة ماقبل الماضية “التاسعة” امام نادي الاتحاد بهدف دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة، بينما كان اخر فوز للباطن على نادي الرائد باربعة اهداف دون مقابل في الجولة الخامسة من الموسم الحالي .