العالم اليوم | رياضة | موعد الكلاسيكو : توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني 2016 – جدول
موعد توقيت مباراة ريال مدريد و برشلونة ماتش الكلاسيكو
موعد توقيت مباراة ريال مدريد و برشلونة ماتش الكلاسيكو
رياضة

موعد الكلاسيكو : توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني 2016 – جدول

يحل ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي ضيفًا ثقيلًا على برشلونة بطل الدوري الاسباني في النسخة الماضية، يوم السبت القادم على ملعب الكامب نو في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الاسباني حيث يأمل برشلونة في الفوز وتقليص فارق النقاط بين الريال المتصدر بينما يتطلع النادي الملكي الى الفوز في لقاء السبت للانفراد بالصدارة.

يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني 2016 في دور الذهاب في اطار منافسات الجولة الرابعة عشر من البطولة، وتمكن اهمية مباراة ريال مدريد وبرشلونة كونها على ملعب الكامب نو في ظل تراجع مستوى البرشا .

وتشهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة غياب العديد من اللاعبين البارزين في صفوف الفريقين وذلك بسبب الاصابات التي تعرضو لها في الموسم الحالي من الدوري الاسباني 2016.

يوتيوب – نتيجة : اهداف الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 1-1 في الدوري الاسباني 2016

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم السبت القادم عند الساعة السادسة والربع مساءًا حسب توقيت مكة، وتنقل في بث مباشر من ملعب الكامب نو على قناة بي ان سبورت الرياضية الاولى .

ويعاني برشلونة من غياب الرسام الاسباني اندريس انيستا وذلك بعد اصابتة في مباراة فالنسيا، الا ان التقارير توقعت مشاركة انيستا في مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد، بالاضافة الى غياب المدافع اومتتي في اوتار الركبة في العضلة ذات الرأسين الفخذية.

على الجانب الاخر، يعاني ريال مدريد من غياب جاريث بيل بعد أن تاكدت اصابتة وغيابة لمدة 4 اشهر مع النادي بالاضافة الى عدم مشاركتة في مباراة برشلونة، كما يغيب كروس نتيجة اصابتة بكسر قلعي في العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى بالاضافة الى غياب المهاجم موراتا وكاسميرو بسبب الاصابة .

مباريات برشلونة وريال مدريد القادمة المتبقية في الدوري الاسباني 2016 - موعد توقيت

مباريات برشلونة وريال مدريد القادمة المتبقية في الدوري الاسباني 2016 – موعد توقيت

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق