العالم اليوم | رياضة | جدول : موعد كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة و المتبقية في ذهاب الدوري الاسباني 2016 – توقيت
موعد كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة
موعد كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة
رياضة

جدول : موعد كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة و المتبقية في ذهاب الدوري الاسباني 2016 – توقيت

تشهد الجولة الرابعة عشر، موعد كلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة يوم السبت 2 ديسمبر، ضمن منافسات مباريات الدوري الاسباني في الموسم 2016/2017، حيث تترقب جماهير كرة القدم موعد ريال مدريد وبرشلونة في قمة الدوري .

ونرصد مباريات برشلونة وريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني 2016، حيث يبدأ برشلونة الشهر القادم بمواجهة نارية امام غريمة ريال مدريد في اطار الاسبوع الرابع عشر من البطولة .

وفاز ريال مدريد اليوم السبت على سبورتنج خيخون بصعوبة حيث لم يظهر بمستوى مشرف في اللقاء مما جعله يتعرض للعديد من الانتقادات قبيل مباراة برشلونة في الدوري الاسباني .

ويأتي فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة حاليا سبع نقاط، مع الاعلم بان برشلونة سيلتقي ريال سوديداد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم .

وياتي ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، ويحل برشلونة في المركز الثاني بـ26 وبفارق جولة عن الريال، وياتي اشبيلية ثالثا بـ24 نقطة .

ويشهد كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة غياب الرسام نجم برشلونة اندريس انييستا، بالاضافة الى غياب جاريث بيل مهاجم النادي الملكي .

[ads1]

ويلتقي برشلونة وريال مدريد على موعد عند الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة يوم السبت في الثالث من ديسمبر، على ملعب الكامب نو في الدوري الاسباني .

مباريات برشلونة وريال مدريد القادمة المتبقية في الدوري الاسباني 2016 - موعد توقيت