العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 3-0 بدوري جميل السعودي 2016 الجولة 10 – يوتيوب
الاتحاد
الاتحاد
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة الاتحاد والقادسية اليوم 3-0 بدوري جميل السعودي 2016 الجولة 10 – يوتيوب

حقق نادي الاتحاد فوزا ساحقاً على نظيره القادسية في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت بالدمام بالمنطقة الشرقية بثلاثة اهداف نظيفة ليرفع رصيده الى 22 ويحتل المرتبة الثانية بعد الهلال بفارق نقطة واحدة .

الشوط الثاني 
سيطر لاعبو الاتحاد على مجريات لقائهم بلاعبي القادسية حيث فرضوا قدرتهم على الوصول الى المرمى ووصلت التسديدات المحققة الى 11 تسديدات على المرمى مقابلا 4 تسديدات للقادسية و 7 تسديدات خارج المرمى للقادسية مقابل 11 تسديدات للاتحاد خارج المرمى غير ان الضربات الحرة لنادي القادسية كانت اكثر عددا اذ بلغت 15 مقابل 6 ضربات للاتحاد كما وصلت الاخطاء التى وقع بها لاعبو الاتحاد 15 خطأ مقابل 7 للقادسية .
قرر مدرب القادسية تغيير مهاجمه احمد الناظري حيث استبدله بالدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني بالمهاجم وسام وهيب في محاولة لتعديل نتيجة المباراة .
اهدر لاعبا القادسية سعد عبد الامير و تياغو بيزيرا بالدقيقتين 55-56 تسديدتين خارج المرمى تبعه تسديدتان اهدرهما لاعبي الاتحاد كارلوس فيلانويفا و كهربا في الدقيقة 59-60 من الشوط الثاني .
في الدقيقة 74 ضاعف الاتحاد من فرصة فوزه في المباراة عندما سجل مهاجمه أحمد عكايشي الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3 اهداف نظيفة .

الشوط الاول 

انتهى الشوط الاول من مباراة الاتحاد والقادسية اليوم السبت، بتقدم النادي الاتحادي بهدفين دون مقابل على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن مباريات الجولة العاشرة في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل اهداف الاتحاد في الشوط الاول، فهد المولد احرز الهدف الاول في الدقيقة الخامسة، واضاف محمود كهربا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 34، لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد .

ويحل الهلال في صدارة ترتيب جدول دوري جميل السعودي 2016 بـ24 نقطة، والاتحاد في المركز الثاني بـ22 نقطة ,ويحل النصر في المركز الثالث بـ21 نقطة، والاهلي رابعا بـ19 نقطة، وياتي القادسية بالمركز الرابع عشر بـ5 نقاط .

[ads1]

وسقط نادي الاتحاد امام النصر في الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي بهدف دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما تعادل القادسية امام الفتح بهدف لمثله على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .

وفاز الاتحاد في الجولة التاسعة على الباطن بهدفين دون مقابل على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، كما تعادل القادسية اما الخليج بدون اهداف على استاد الأمير محمد بن فهد في دوري جميل السعودي 2016 .

الهدف الاول

الهدف الثاني


الهدف الثالث

بعد قليل