رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون اليوم 2-1 ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016

تغلب ريال مدريد اليوم السبت على سبورتنج خيخون، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب السنتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر في الدوري الاسباني 2016.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الاول من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة، واضاف كريستيانو الهدف الثاني في الدقيقة 18 حيث يتقدم النادي الملكي بهدفين دون مقابل، وسجل كارلوس كارمونا بونيت هدف سبورتنج خيخون في الدقيقة 35، وانتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف .

ويحل ريال مدريد في صدارة ترتيب جدول الدوري الاسباني 2016 بـ33 نقطة، وياتي برشلونة في المركز الثاني بـ26، وياتي اشبيلة في المركز الثالث بـ24، بينما يحل سبورتنج خيخون في المركز الثامن عشر بـ9 نقاط .

وتغلب ريال مدريد في الجولة الثانية عشر بثلاثة اهداف دون مقابل على ملعب فيسنتي كالديرون حيث شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو لهاتريك، على الجانب الاخر سقط سبورتنج خيخون امام ريال سوسييداد بثلاثة اهداف مقابل هدف من ذات الجولة في الدوري الاسباني .

وفاز ريال مدريد في الاسبوع الحادي عشر من الدوري الاسباني على ليجانيس بثلاثية على ملعب سانتياغو برنابيو، كما خسر سبورتنج خيخون بثلاثة اهداف من ملقا على ملعب لا روزاليدا في الدوري الاسباني .

ودخل ريال مدريد الى مباراة اليوم بتشكيلة تضم كلا من حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، يانيز، وخط الدفاع: كارفاخال، بيبي، مارسيلو، راموس، ناتشو، دانيلو، وخط الوسط: كاسيميرو، خاميس، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو، إيسكو وخط الهجوم: رونالدو، بنزيما، لوكاس فاسكيز، ماريانو .

الجدير بالذكر، شهدت مباريات ريال مدريد وسبوتنج خيخون السابقة فوز الريال بتسع مواجهات، وفوز سبورتنج خيخون في لقاء بينما تعادل الطرفين في مباراتين .

 

https://www.youtube.com/watch?v=3EIOuS4kqdY

هدف الريال الاول

https://www.youtube.com/watch?v=wH-0obZFYdk

هدف الريال الثاني

https://www.youtube.com/watch?v=QLhCtGr22nY

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى