العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة العين وجيونبك هيونداي اليوم 1-1 في اياب نهائي دوري ابطال اسيا 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة العين وجيونبك هيونداي اليوم 1-1 في اياب نهائي دوري ابطال اسيا 2016

حقق جيونبك هيونداي بطولة دوري ابطال اسيا 2016، وذلك بعد التعادل امام العين الاماراتي اليوم السبت بهدف لمثلة في المباراة التي شهدها استاد هزاع بن زايد في الامارات ضمن منافسات الاياب في دوري الابطال .

وسجلت اهداف العين وجيونبك هيونداي اليوم في الشوط الاول حيث سجل هان كيو وون الهدف الاول لجيونبك هيونداي موتورز في الدقيقة 29 من الشوط الاول، واحرز العين هدف التعادل عن طريق لي ميونغ جو في الدقيقة 35، واضاع داينفريس دوغلاس ضربة جزاء للعيناوية في الدقيقة 43، لينتهي اللقاء بفوز النادي الكوري .

وشهدت مباراة الذهاب في مدينة جيونجو، خسارة العين الاماراتي امام جيونبك هيونداي موتورز، بهدفين مقابل هدف على استاد جيونجو كأس العالم، حيث سجلت اهداف النادي الكوري عن طريق ليواندرو رودريغيز بيريرا، بينما سجل دانيلو مورينو اسبريليا
هدف العين .

[ads1]

وكان يمتلك نادي العين الاماراتي ثلاث فرص للتويج في بطولة دوري ابطال اسيا 2016، من خلال الفوز بنتيجة هدف دون مقابل، والفوز بنتيجة بهدفين مقابل هدف من ثم الامتثال لركلات الجزاء، اما الفرصة الثالثة من خلال الفوز بفارق هدفين في المباراة، بينما يتوج جيونبك في حال التعادل او الفوز بأي نتيجة وهو ماحصل .

وشهدت مباريات العين وجيونبك هيونداي السابقة، خسارة العين في ربع نهائي دوري ابطال اسيا 2014، حيث سقط في ثلاث مواجهات كانت الاخيرة خلال الاسبوع الماضي في ذهاب النهائي بهدفين دون مقابل، بالاضافة سقوطه برباعية في ربع نهائي 2014 من ذات البطولة .

وصعد جيونبك هيونداي موتورز الى النهائي بعد الفوز على إف سي سيئول برباعية في الذهاب، والخسارة في الاياب بهدفين بينما صعد نادي العين الاماراتي من نصف النهائي بعد ان تغلب على الجيش القطري ذاهبًا بثلاثة اهداف مقابل هدف على استاد هزاع بن زايد – بنادي العين، والتعادل ايابًا بهدفين لمثله على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .

 

 

ملخص