العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف الهلال والاهلي اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف الهلال والاهلي اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الهلال والاهلي اليوم الجمعة في الجولة العاشرة، بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، ضمن بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين الموسم 2016/2017 .

وسجلت اهداف الهلال على مدى شوطي المباراة، حيث احرز اللاعب ليو بوناتيني الهدف الاول في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف نظيف على الاهلي .

وشهد الشوط الثاني من المباراة ضياع العديد من الفرس المستحقة من جانب الطرفين، الا ان الهلال استغل تمريره عرضية من نواف العابد الى كارلوس إدواردو الذي سددها يمين حارس الاهلي، ليضيف الهدف الثاني، ومع انتهاء المباراة سجل الاهلي هدفه الوحيد عن طريق عمر السومة في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بتغلب الهلالي على الاهلي بهدفين مقابل هدف.

وأنفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 بـ24 نقطة في الجولة العاشرة، وياتي النصر في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، وتوقف رصيد الاهلي في المركز الثالث بـ19 نقطة، والاتحاد رابعًا بذات النقاط وبفارق الاهداف .

ودخل الهلال مباراة الاهلي اليوم بتشكيلة تضم في حراسة المرمي : عبدالله المعيوف وفي خط الدفاع : محمد البريك – أسامة هوساوي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني وفي خط الوسط : عبدالملك الخيبري – سلمان الفرج – نيوكولاس ميليسي – نواف العابد وفي خط الهجوم : ليو يوناتيني – كارلوس إدواردو.

[ads1]

وجاءت تشكيلة الاهلي اليوم في حراسة المرمي أحمد الرحيلي، وخط الدفاع : علي الزبيدي – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – محمد عبدالشافي، وخط الوسط : لويز كارلوس – تيسير الجاسم – إيوانيس فيتفاتزيديس – مصطفى بصاص – سلمان المؤشر وخط الهجوم :عمر السومة.

وشهدت مباريات الهلال والاهلي السابقة، أفضلية الهلال حيث فاز في سبعة وثلاثون مباراة جمعت الطرفين على مختلف البطولات، بينما تغلب الاهلي في تسعة وعشرون لقاء، وتعادل الطرفين في تسعة عشر لقاء، وكان اخر فوز للهلال التتويج على حساب الاهلي في نهائي استاد الملك فهد الدولي 2016، بهدفين مقابل هدف على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

الجدير بالذكر، يلتقي الهلال مع الشباب في الجولة الحادية عشر يوم الجمعة 2 ديسمبر على استاد الملك فهد الدولي، بينما يلعب الاهلي مع الفيصلي يوم الخميس 1 ديسمبر على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

ملخص اهداف مباراة الهلال والاهلي

سحبة البريك على السومة

https://www.youtube.com/watch?v=_zqKWFO6we0

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق