رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة برشلونة وسيلتك اليوم 2-0 الجولة الخامسة ضمن دوري ابطال اوروبا 2016

تغلب نادي برشلونة الاسباني على نظيره سيلتك الاسكتلندي اليوم الاربعاء بهدفين دون مقابل على ملعب سلتك بارك، حيث سجل ليونيل ميسي اهداف اللقاء في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا 2016 .

وأحرز الارجنتيني ليونيل ميسي اول اهداف اللقاء في الدقيقة 24 بعد تمريرة من البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث سددها ليو فور استلامها يسار مرمى حارس سيلتك، لينتهي الشوط الاول بتقدم البرشا بهدف دون مقابل .

وسجل برشلونة الهدف الثاني عن طريق الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء بعد عرقلة لويس سواريز، لينتهي اللقاء بفوز البرشا بهدفين نظيفين .

ويحل برشلونة في صدارة المجموعة الثالثة بـ12 نقطة، وياتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ10 نقاط، وبوروسيا مونشنغلادباخ ثالثا بـ5 نقاط، وياتي سيلتك في المركز الرابع بنقطتين .

وخسر برشلونة في الجولة الماضية من دوري ابطال اوروبا امام مانشستر سيتي في مباراة مثيرة للجدل شهدت تقدم البرشا في الشوط الاول من ثم خسارته بثلاثية في الشوط الثاني على استاد الاتحاد في انجلترا، على الجانب الاخر تعادل سيلتك الاسكتلندي امام نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني بهدف لمثلة على ملعب بروسيا بارك من ذات الجولة .

[ads1]

وشهدت مباراة الذهاب بين برشلونة وسيلتك التي اقيمت في اطار مباريات الجولة الاولى، تغلب البرشا بسبعة اهداف دون مقابل على ملعب الكامب نو في اسبانيا، حيث استطاع الارجنتيني ليونيل ميسي ان يسجل اربعة اهداف بالاضافة الى تسجيل لويس سواريز هدفين، والبرازيلي نيمار هدفًا والاسباني اندريس انيستا هدف .

ويعاني برشلونة الاسباني من سوء النتائج في الموسم الحالي على الصعيد المحلي والدولي، حيث نجى من السقوط في الجولة الثاني من دوري ابطال اوروبا امام بوروسيا مونشنغلادباخ، وسقط امام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة، على الجانب الاخر في الدوري الاسباني سقط امام ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيغو بالاضافة الى تعادله امام ملقا .

ولعب برشلونة الاسباني اثنى عشر مباراة امام سيلتك الاسكتلندي، حيث شهدت المواجهات السابقة تغلب البرشا في ثمانة لقاءات مقابل فوز سيلتك في مباراتين وتعادل الطرفين في مواجهتين، وكان اخر فوز لسيلتك على البرشا في دوري أبطال أوروبا 2012/2013، بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب سيلتك بارك، حينها حقق بايرن ميونيخ البطولة .

https://www.youtube.com/watch?v=Ovs1cR1FIu4

https://www.youtube.com/watch?v=jfMdU7imkKw

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى