العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة يوفنتوس واشبيلية اليوم 3-1 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016
يوفنتوس
يوفنتوس
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة يوفنتوس واشبيلية اليوم 3-1 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016

حقق يوفنتوس فوزًا ساحقًا على اشبيلية، اليوم الثلاثاء بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن مباريات المجموعة الثامنة في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا 2016 .

وسجل اشبيلية الهدف الاول عن طريق نيكولاس باريخا في الدقيقة التاسعة، وعاد يوفنتوس الى اللقاء بعد تسجيل كلاوديو ماركيزيو الهدف الاول من ضربة جزاء في الدقيقة 45، واضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وعزز ماريو ماندجوكيتش بالهدف الثالث عند الدقيقة 90.

وضمت تشكيلة إشبيلية في مباراة يوفنتوس اليوم من ريكو – عادل رامي – باريخا – ميركادو – فيريرا – إيبورا – نزونزي – فيتولو – إسكوديرو – فازكويز – فيتو.

جاءت تشكيلة يوفنتوس في مباراة اليوم من بوفون – روجاني – بونوتشي – إيفرا – ألفيس – ماركيزيو – خضيرة – بيانيتش – كوادرادو – ساندرو – ماندزوكيتش.

[ads1]

وأخفق يوفنتوس في تحقيق الفوز امام ليون، حيث انتهت بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن الجولة الرابعة، بينما تغلب اشبيلية على دينامو زغرب الكرواتي باربعة اهداف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن دوري الابطال .

وشهدت مباراة الذهاب في الجولة الاولى بين يوفنتوس واشبيلية انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن دوري ابطال اوروبا .

الجدير بالذكر، كان يوفنتوس واشبيلية قد تواجها في اربع مباريات سابقة حيث تغلب اليوفي في مواجهتين وفاز اشبيلية في واحدة وتعادل الطرفين في مباراة .

الاهداف نقلًا من يوتيوب :

https://www.youtube.com/watch?v=GzZD6LRN2sk

https://www.youtube.com/watch?v=priqSv54xbQ