العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016

حقق ريال مدريد الثلاث النقاط في الجولة الخامسة من دوري الابطال، حيث تغلب على سبورتنج لشبونة بهدفين مقابل هدف على ملعب خوسيه الفالادي في الجولة الخامسة ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016 .

وسجل رافايل فاران الهدف الاول للنادي الملكي في الدقيقة 29، وعاد سبورتنج لشبونة الى اللقاء بعد ان سجل أدريين سيلفا ضربة جزاء هدف التعادل في الدقيقة 80، واضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بوز ريال مدريد على سبورتنج بهدفين .

ويتصدر بروسيا دورتمند جدول ترتيب المجموعة السادسة بـ13 نقطة في الجولة الخامسة، وياتي ريال مدريد في المركز الثاني بـ11 نقطة، وسبورتنج لشبونة ثالثًا بـ3 نقاط، وليجيا وارسو رابعا بنقطة .

وجاءت تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم من نافاس، وكارفخال، وراموس، وفاران، ومارسيلو، وكوفاسيتش، ومودريتش، وإيسكو، ولوكاس فاسكيز، وكريستيانو رونالدو، وبيل.

وضمت تشكيلة سبورتنج لشبونة اليوم امام ريال مدريد من روي باتريسيو، وجواو بيريرا، وكواتيش، وسيميدو، ومارفين زيجيلار، وويليام، وجيلسون، وأدرين سيلفا، وبراين رويز، وبرونو سيزار، وباس دوست.

[ads1]

وأخفق ريال مدريد في الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا حيث سقط بفخ التعادل امام ليجيا وارسو في الاياب بثلاثة اهداف لمثله على ملعب بيبسي أرينا، بينما تغلب بروسيا دورتمند على سبورتنج لشبونة بهدف دون مقابل على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن دوري الابطال .

في الجولة الثالثة تغلب ريال مدريد على ليجيا وارسو بخمسة اهداف على ملعب سانتياغو برنابيو، كما سقط سبورتنج لشبونة بهدفين مقابل هدف امام بروسيا دورتمند في المباراة التي اقيمت على ملعب خوسيه الفالادي .

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل ضمن الجولة الثانية امام بروسيا دورتمند يهدفين لمثلة على ملعب سيغنال ايدونا بارك، بينما تغلب سبورتنج لشبونة على ليجيا وارسو بهدفين دون مقابل على ملعب خوسيه الفالادي ضمن دوري الابطال .

وشهدت مباراة الذهاب في الجولة الاولى بين ريال مدريد وسبورتنج لشبونة، تغلب النادي الملكي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب سانتياغو برنابيو .

الجدير بالذكر، تاتي مواجهات ريال مدريد وسبورتنج لشبونة الارع السابقة في كفة الريال حيث تغلب في ثلاث مباريات، وتعادل الطرفين في مباراة واحدة .

الاهداف نقلًا من يوتيوب :

 

https://www.youtube.com/watch?v=BcDsuT6rXMg