العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : ملخص اهداف مباراة الهلال والرائد اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : ملخص اهداف مباراة الهلال والرائد اليوم 2-1 ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الهلال اليوم الاحد والرائد، بتغلب النادي الهلالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016.

وسجل الهلال الهدف الاول عن طريق اللاعب ياسر الشمراني في الدقيقة 66 وعاد الرائد الى المباراة عن طريق اللاعب اسماعيل بانغورا بتسجيل الهدف الاول والتعادل في الدقيقة 68 ، واحرز الهلال هدف الفوز في الدقيقة 86 عن طريق ليو يوناتيني ، لينتهي اللقاء بتغلب الهلال بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة ويليه النصر في المركز الثاني بذات النقاط ويحل الاهلي ثالثا بـ19 والاتحاد رابعًا بـ19 نقطة.

وضمت تشكيلة مباراة الهلال اليوم امام الرائد من عبد الله المعيوف ، محمد البريك ، إدواردو ، عبد الملك الخيبري ، ليو ، ياسر الشهراني ، ناصر الشمراني ، نيوكلاس ، عبد الله الحافظ ، سالم الدوسري ، أسامة هوساوي.

بينما جاءت تشكيلة الرائد في مباراة الهلال اليوم من متعب شراحيلي ، محمد العمري ، بانغورا ، عبد الكريم القحطاني ، سعيد المولد ، حسين الشويش ، ايمن فتيني ، سلطان السوداي ، مراد الرشيدي ، أحمد الحبيب ، امورا.

[ads1]

وأخفق الهلال في المحافظة على الصدارة بعد ان خسر امام الاتحاد في الجولة السابعة بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، بينما فاز الرائد على الاتفاق بهدفين نظيفين امام الاتفاق على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الدوري السعودي .

في الجولة الثامنة حقق الهلال فوزًا صعبًا على الفتح بهدف دون مقابل في المباراة التي شهدها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بينما سقط الرائد امام النصر بثلاثة اهداف على استاد الملك فهد الدولي في دوري جميل السعودي .