رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاهلي والباطن اليوم 1-0 ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2016

انتهت مباراة الاهلي اليوم الاحد والباطن ، بتغلب الاهلاوي بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الباطن، في الجولة التاسعة ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل هدف الاهلي الوحيد في الشوط الاول عن طريق اللاعب معتز هوساوي في الدقيقة 43، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدف دون مقابل على الباطن في الجولة التاسعة .

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين بـ21 نقطة, وياتي النصر في المركز الثاني بـ21 نقطة، ويحل الاهلي ثالثا بـ19 نقطة، والاتحاد رابعا بـ19 نقطة .

وجاءت تشكيلة الاهلي اليوم امام مباراة الباطن من أحمد الرحيلي ، علي الزبيدي ، سلمان المؤشر ، تيسير الجاسم ، عمر السومة ، فيتفا ، محمد عبد الشافي ، لويز ، عقيل الصحبي ، معتز هوساوي ، مصطفى بصاص.

بينما ضمت تشكيلة الباطن في مباراة الاهلي اليوم من مزيد فريح ، بندر المطيري ، مهنا العنزي ، جدعان الشمري ، خالد دخيل ، وليام ، وليد حزام ، سلطان غنيمان ، فيصل عياده ، أحمد حمودي ، جورجي.

[ads1]

وحقق الاهلي في الجولة السابعة فوزًا ساحقًا امام الخليج باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما سقط الباطن بخماسية امام الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في دوري جميل السعودي 2016 .

وفاز الاهلي على الوحدة برباعية نظيفة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في الجولة الثامنة، كما سقط الباطن مجددًا امام الاتحاد بهدفين دون مقابل على نفس الملعب في دوري جميل السعودي .

ويعول نادي الاهلي بقيادة المدرب كريستيان جروس بالعديد من اللاعبين ابرزهم عمر السومة ومهند عسيري وتيسير الجاسم ولويس كارلوس وإيوانيس فيتفاتزيديس ومعتز هوساوي ومن المتوقع ان يشهد اللقاء غياب محمد ال فتيل من تشكيلة الاهلي .

 

 

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى