العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الامارات والعراق اليوم 2-0 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018
مباراة العراق والامارات اليوم
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الامارات والعراق اليوم 2-0 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة الامارات والعراق اليوم الثلاثاء، بتغلب الابيض الاماراتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب محمد بن زايد، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كاس العالم 2018 . 

وسجل احمد خليل هدف المنتخب الاماراتي الاول في الدقيقة 29 من الشوط الاول، واضاف اسماعيل مطر الهدف الثاني في المباراة للمنتخب الاماراتي في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بفوز الامارات على االعراق بهدفين .

ويتصدر منتخب الامارات جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويحل اليابان ثانيًا بـ10 نقاط، والامارات ثالثًا بـ9 نقاط، وبفارق الاهداف عن استراليا الرابع، والعراق خامسًا بـ3 نقاط .

وسقط المنتخب الاماراتي في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة امام الاخضر السعودي في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة السعودية، بينما فاز المنتخب العراقي على نظيره تايلاند برباعية على استاد شاهد دستكردي “ستاد باس” .

[ads1]

وفاز المنتخب الاماراتي في الجولة الثالثة على تايلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بينما خسر منتخب العراق امام نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف على استاد سايتاما .

وفي الجولة الثانية، سقط الابيض الاماراتي امام استراليا بهدف نظيف على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، كما سقط منتخب العراق امام السعودية بهدفين مقابل هدف ضمن التصفيات .

وبدأ المنتخب الاماراتي بفوز على الياباني بهدفين مقابل هدف على استاد سايتاما، كما خسر المنتخب العراقي بهدفين دون مقابل امام المنتخب الاسترالي في بداية المشوار من التصفيات .

اهداف

https://www.youtube.com/watch?v=EIwOmwYWEiM

ملخص

https://www.youtube.com/watch?v=tvj7eXOWlyQ

هدف الامارات – احمد خليل

https://www.youtube.com/watch?v=J5qiad43MA8

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق