العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم 1-2 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم 1-2 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

انتهت مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء، بخسارة المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف امام المنتخب الياباني، في لمباراة التي اقيمت على ملعب سايتاما ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 .

وسجل منتخب اليابان الهدف الاول من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب هيروشي كيوتاكي، واضاف جينكي هاراغوتشي الهدف الثاني في الدقيقة 79، بينما قلص عمر هوساوي الفارق في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف .

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويحل اليابان ثانيًا بـ10 وبفارق الاهداف، وياتي استراليا ثالثًا بـ8 نقاط، والامارات رابعًا بـ6 نقاط .

[ads1]

وسحق منتخب السعودية نظيره الامارات بثلاثة اهداف دون مقابل في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعادل منتخب اليابان مع استراليا بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على استاد دوكلاندز في مدينة ميلبورن الاسترالية .

وتعادل الاخضر السعودي امام الاصفر الاسترالي بهدفين لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدية ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات، بينما تغلب المنتخب الياباني على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف على استاد سايتاما .

وفي مباراة مثيرة للجدل في الجولة الثانية، حقق المنتخب السعودي فوزًا صعبا على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف على استاد شاه علم في ماليزيا، بينما فازت اليابان على تايلاند بهدفين دون مقابل على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي.

وتغلب منتخب السعودية على تايلاند بهدف دون مقابل على استاد الملك فهد الدولي، بينما سقط المنتخب الياباني امام نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف على ملعبه استاد سايتاما .

ويعول المنتخب السعودي بقيادة الهولندي فان مارفيك على مجموعة من اللاعبين البارزين في تشكيلة السعودية امام اليابان، أبرزهم ناصر الشمراني ونواف العابد وفهد المولد وتيسير الجاسم واسامة هوساوي والعديد .

 

هدف السعودية

هدف منتخب اليابان في الدقيقة 46 – ركلة جزاء

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق