رياضة

يوتيوب – نتيجة : ملخص اهداف مباراة مصر وغانا اليوم 2-0 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

تمكن المنتخب المصرى من الظفر بالثلاث نقاط في لقائه بنظيره منتخب غانا بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن تصفيات كأس العالم الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

جاء تفدم منتخب مصر في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول حيث استغل لاعبه محمد صلاح ضربة جزاء ليسجل الهدف الاول وفي الشوط الثاني استمر تقدم المصريين بهدف نظيف فيما كثف المنتخب الغاني هجماته دون جدوى حتى الدقيقة 85 حيث تمكن من احراز الهدف الثاني لمصر .

انتهى الشوط الاول من مباراة مصر وغانا اليوم الاحد، بتقدم المنتخب المصري بهدف نظيف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب برج العرب في الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كاس العالم 2016.

وأحرز منتخب مصر الهدف الاول من ضربة جزاء مستحقة سجلها اللاعب المصري ومحترف روما “محمد صلاح” في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الاول بتقدم مصر على غانا .

وفي الشوط الثاني عزز منتخب مصر تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله السعيد في الدقيقة 85 .

وتنقل مباراة مصر وغانا اليوم الاحد في بث مباشر على قناة SuperSport Select 1، بالاضافة الى قناة اون سبورت الرياضية المجانية على قمر نايل سات، عند الساعة السادسة مساءًا حسب توقيت القاهرة، والسابعة حسب ميعاد مكة .

ويأمل المنتخب المصري الى تحقيق نتيجة ايجابية على أرضة وبين جماهيره بالاضافة الى الظفر بالثلاث النقاط وذلك للمنافسة على بطاقة التأهل الى كاس العالم 2018 .

يوتيوب : اهداف مباراة مصر وغانا اليوم المنتخب المصرى يتأهل الى ربع نهائي كأس امم افريقيا 2017

وتأتي مباراة مصر وغانا اليوم الاحد ضمن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات، حيث يتأهل صاحب المركز الاول من المجموعة الى كاس العالم 2018 مباشرة .

وتكون المجموعة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2018، من منتخب مصر وغانا بالاضافة الى اوغندا والكونغو وتأتي المنافسة شديدة بين المنتخبات في المجموعة .

[ads1]

وتغلب منتخب مصر على نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي دي كينتيلي في الجولة الاولى من التصفيات، بينما تعادل منتخب غانا مع اوغندا دون اهداف على ملعب تامالي ستاديوم .

ويتصدر اوغندا بعد الفوز امس السبت على اوغندا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، ويحل منتخب مصر ثانيًا بثلاث نقاط وبفارق مباراة اليوم، وياتي غانا ثالثا بنقطة .

ويأتي تردد قناة اون سبورت الرياضية المجانية والمفتوحة على قمر نايلسات 10853 رأسي 5/6، بالاضافة يمكن مشاهدة المباراة على تردد قناة بي أن سبورت الرياضيةالمشفرة 11084 رأسي 5/6 .

https://www.youtube.com/watch?v=OaFZoFy26VE

https://www.youtube.com/watch?v=tjzZnobBdCU

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى