العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة انجلترا واسكتلندا اليوم 3-0 ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم 2018
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة انجلترا واسكتلندا اليوم 3-0 ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم 2018

حقق منتخب انجلترا فوزًا ساحقًا بثلاثة اهداف نظيفة على اسكتلندا، على ملعب ويمبلي اليوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في تصفيات كاس العالم 2018 .

وسجل دانيل ستوريدج الهدف الاول في الدقيقة 24، واضاف اللاعب آدام لالانا الهدف الثاني في الدقيقة 50، واحرز جاري كاهيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، لينتهي اللقاء بفوز انجلترا بثلاثية نظيفة .

ويتصدر انجلترا جدول ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الاوروبية الموهلة الى كاس العالم 2018 برصيد 10 نقاط، ويحل اسكتلندا في المركز الرابع بـ4 نقاط من جدول الترتيب .

وتغلب منتخب انجلترا على سولفينيا بهدف نظيف في الجولة الاولى، كما فازت اسكتلندا على مالطة بخماسية ضمن تصفيات كاس العالم 2018.

[ads1]

وتعادلت اسكتلندا امام نظيرتها ليتوانيا في الجولة الثانية بهدف لمثله، بينما فاز منتخب انجلترا على مالطا بهدفين دون مقبل في اطار منافسات كاس العالم 2018 .

وسقطت انجلترا في فخ التعادل في الجولة الثالثة امام سلوفينيا دون اهداف، كما سقطت اسكتلندا بثلاثية امام سلوفاكيا صاحبة الارض والجمهور .

 

https://www.youtube.com/watch?v=Gg5dQ2xuwEw