رياضة

الاتحاد السعودي يرفض نتائج توثيق البطولات للاندية الاكثر تتويجًا

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة، احمد عيد، النتائج المعلنة من لجنة توثيق البطولات للاندية الاكثر تتويجًا في السعودية، وذلك بعد اعلانها يوم امس الاحد مشيرًا الى انه لم يشارك مع لجنة التوثيق .

واعلنت يوم امس الاحد نتائج لجنة توثيق البطولات، والي تصدرها نادي الهلال برصيد 54 بطولة، وياتي الاتحاد ثانيًا بـ33 بطولة والاهلي ثالثًا بـ 31، وحل النصر والشباب رابعًا بـ23 .

وصرح احمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قائلًا “أولًا، شيء جميل أن توثق بطولات الأندية، لأنه ليس لدينا في السعودية ارشيفًا متكاملًا عن رياضة كرة القدم”.

وجاءت تصريحات احمد عيد بعد الانتقادات التي تعرضت لها لجنة التوثيق من قبل الاندية، حيث اضاف قائلًا : “حضرت إعلان النتائج بدعوة من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، واتحاد الكرة لم يشارك بشكل مباشر في هذا العمل”.

وأشار احمد عيد على دعم الاتحاد السعودي للاندية قائلًا : “العمل جيد عمومًا، والاختلافات في وجهات النظر ترجع إلى أن التنسيق بين اللجنة والأندية لم يكن مرضيًا بالنسبة للأندية التي بكل تأكيد نقف معها في صف واحد”.

وتابع عيد : “إذا رأت الأندية اختلافًا بين ما توصلت إليه لجنة التوثيق، وما تملكه هي من وثائق، فنحن لن نصدق على شيء فيه اختلاف معها، ونؤيد أن يكون صوت الأندية هو الأعلى لأنه حق مشروع لها”.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى