العالم اليوم | رياضة | فيديو – نتيجة : اهداف مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 2-1 ضمن ذهاب الدوري الاسباني 2016
رياضة

فيديو – نتيجة : اهداف مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 2-1 ضمن ذهاب الدوري الاسباني 2016

انتهت مباراة برشلونة اليوم واشبيلة، بتغلب النادي الكاتلوني بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الاسبوع الحادي عشرة في الدوري الاسباني 2016 .

وسجلت اهداف الشوط الاول، حيث احرز اشبيلية الهدف الاول عن طريق اللاعب فيكتور ماتشين بيريز فيتولو في الدقيقة 15، وعاد برشلونة االى المباراة بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 43 وفي الشوط الثاني اضاف برشلونة الهدف الثاني عن طريق لويس سواريز .

وسقط برشلونة امام مانشستر سيتي في الاسبوع الماضي على ملعب الاتحاد على الرغم من انه بدأ متألقًا في الشوط الاول وسجل هدف عن طريق ليونيل ميسي بالاضافة الى السيطرة على مجريات اللقاء الا انه فشل في الصمود وسرعان ماعاد مانشستر سيتي في الشوط والفوز مباراته الأولى ضد برشلونة بعد خمس هزائم متتالية .

على الجانب الاخر، تغلب اشبيلية على مضيفه دينامو زغرب، وسجل أربعة أهداف دون رد ضمن بطولة الدوري الاوروبي من دور المجموعات .

وفاز برشلونة على غرناطة بهدف نظيف دون مقابل في الجولة العاشرة على ملعب الكامب نو، بينما تعادل اشبيلية امام سبورتينج خيخون بهدف لمثلة على ملعب المولينون .

[ads1]

ويعاني اشبيلية المستضيف من غياب كارلوس فرنانديز، بينوا تريموليناس، ومايكل كروهن للإصابة بينما يغيب الرسام اندريس انيستا عن برشلونة وذلك للًابة بالاضافة الى غياب جيرارد بيكيه .

وبدأ اشبيلية هذا الموسم بشكل جيد حيث يحل في المركز الرابع وبفارق نقطة عن برشلونة الثاني، حيث يسعى الى الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز امام جماهيره على ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

وكانت اخر مواجهة بين الطرفين قد انتهت بفوز برشلونة على اشبيلية في كاس السوبر، حيث تغلب البرشا بهدفين دون مقبل ذهابًا وبثلاثية نظيفة ايابًا .

وخسر برشلونة في الموسم الحالي من الدوري الاسباني في مواجهتين، بينما يحافظ اشبيلية على سجله نظيف من الخسائر حتى مباراة الجولة العاشرة من الدوري الاسباني .

وتغلب برشلونة على اشبيلية في أخر سبع مباريات من بين ثمان في الدوري الاسباني، كما حافظ على شباكة نظيفة في أخر ثلاث مباريات ضد اشبيلية في جميع المسابقات .

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني في المركز الاول برصيد 27 نقطة حتى الجولة العاشرة، بينما يحل برشلونة في المركز الثاني بـ25 نقطة، وياتي اشبيلية في المركز الرابع بـ21 نقطة من جدول الترتيب .

ملخص

هدف اشبيلية

هدف برشلونة

هدف برشلونة الثاني