العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاهلي والوحدة اليوم 4-0 في الجولة الثامنة ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016
موعد الاهلي والتعاون
موعد الاهلي والتعاون
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاهلي والوحدة اليوم 4-0 في الجولة الثامنة ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الاهلي والوحدة اليوم الجمعة، بفوز اهلي جدة باربعة اهداف دون مقابل على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين .

حيث سجل الاهلي الهدف لاول عن طريق اللابع عمر السومة في الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول،واضاف الاهلي الهدف الثاني عن طريق إيوانيس فيتفاتزيديس في الدقيقة 58، واحرز مصطفى بصاص الهدف الثالث في الدقيقة 74، واختتم عبدالفتاح توفيق عسيري بالهدف الرابع في الدقيقة 89 .
ويحل الاهلي في المركز الرابع من دوري جميل السعودي برصيد 16 نقطة، ويحل الوحدة في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بينما يتصدر الاتحاد بـ19 نقطة .

[ads1] وتغلب الاهلي على الخليج برباعية سجلها عمر السومة في الجولة السابعة على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بينما فاز الوحدة على الباطن بخماسية على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن دوري جميل السعودي .

وسقط الاهلي في الجولة السادسة امام النصر بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، بينما تغلب الوحدة على الاتفاق بثلاثية على استاد الأمير محمد بن فهد من دوري جميل .

الجدير بالذكر ياتي موعد الاهلي والوحدة اليوم عند الساعة الثامنة مساءًا وينقل على قناة ام بي سي برو سبورت الاولى .