العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم 2-0 في الجولة الثامنة دوري جميل السعودي للمحترفين 2016
الاتحاد
الاتحاد
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم 2-0 في الجولة الثامنة دوري جميل السعودي للمحترفين 2016

انتهت مباراة الاتحاد والباطن اليوم بتغلب الاتحاد بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل الاتحاد الهدف الاول عن طريق عدنام فلاتة في الدقيقة 72، واضاف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد على الباطن بهدفين دون مقابل .

وكان الاتحاد قد تغلب على الهلال بهدفين دون مقابل وأستعاد الصدارة في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة السابعة من دوري جميل السعودي 2016 .

[ads1]

على الجانب الاخر، سحق نادي الوحدة نظيره الباطن بخمسة اهداف مقابل هدف على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الاسبوع السابع من دوري جميل السعودي .

ويأتي الاتحاد في صدارة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة في جولته السابعة، ويحل الباطن في المركز التاسع برصيد 8 نقاط في ظل تقارب فرق المقدمة .

ويعاني الاتحاد من غياب المحترف المصري محمود كهربا عن تشكيلة النادي امام الباطن اليوم وذلك بداعي الاصابة، بعد خروجه من مباراة الهلال والاتحاد في الجولة السابعة متأثرًا بإصابتة .