العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : ملخص و اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم 3-5 في نهائي كاس اسيا للشباب 2016 – ضربات الترجيح
رياضة

يوتيوب – نتيجة : ملخص و اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم 3-5 في نهائي كاس اسيا للشباب 2016 – ضربات الترجيح

أنتهت مباراة السعودية واليابان اليوم الاحد، بتغلب المنتخب الياباني بركلاات الترجيح بعد التعادل بالاشواط الاصلية والاضافية بدون اهداف، في المباراة التي اقيمت على ملعب أستاد البحرين الوطني ضمن مباراة نهائي كاس اسيا للشباب 2016 .

وسجل منتخب اليابان ركلات الجزاء عبر ساكاي، و توان ريتزو، وايندو كيتا، و نكاياما بينما احرز المنتخب السعودي ركلات الترجيح عن طريق ناصر الدوسري ونائف كريري وعبد الرحمن اليامي واضاع عبدالله مجرشي الركلة الرابعة للسعودية، لينتهي اللقاء بفوز اليابان في البطولة .

 

كانت قد انتهت نتيجة شوطي مباراة السعودية واليابان بالتعادل السلبي دون اهداف في نهائي كأس اسيا للشباب لتمتد المباراة الى اشواط اضافية من اجل تحديد الفائز بالكأس الاسيوي 2016 .

الشوط الثاني 

بدأت الدقائق العشر الاولى من زمن الشوط الثاني بضياع فرصة محققة لصالح منتخب السعودي عند الدقيقة 49 ليستمر التعادل السلبي للفريقين  .
وفي الدقيقة 52 من الشوط الثاني اهدر لاعب السعودية سامي النجعي فرصة اخرى ووصلت سهلة لحارس المنتخب الياباني .

واضاع لاعبو المنتخب السعودي فرصة ثمينة في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني فيما انفتح المنتخب الياباني على اللعب اكثر حيث بدأ يهاجم مرات عدة بعكس الشوط الاول في الربع ساعة الاخيرة من زمن اللقاء .وفي الدقيقة 80 اضاع لاعب السعودية ايمن الخليفة فرصة محققة غير ان الحظ لم يحالفه في تسجيل هدف التقدم لتستمر النتيجة السلبية .

عاد مرة اخرى لاعب السعودي ايمن خليف للتسديد في مرمى المنتخب اليابان بالدقيقة 86 غير ان الحارس الياباني تمكن من الامساك بالكرة .

الشوط الاول 

انطلقت مباراة السعودية واليابان اليوم الاحد على استاد البحرين الوطني ضمن نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة بمحاولات للمنتخب السعودي في الشوط الاول .
مر دقائق الشوط الاول بهجمات متبادلة بين منتخبي السعودية واليابان وسط اهدار عدد من التمريرات و الفرص المحققة .
اعتمد المنتخب الياباني على هجمات حذرة لمرمى السعودية حيث ركز على الدفاع وسط هجمات متكررة للاعبي المنتخب السعودي .
اهدر لاعبي المنتخب السعودي خلال النصف الساعة الاولى من زمن الشوط الاول العديد من الفرص ووصل الى مرمى نظيره الياباني دون ان يسجل اي هدف خلال تلك الفترة فيما تكررت الاخطاء الفردية للمنتخب السعودي  .

ويواجه منتخب السعودية نظيره منتخب اليابان في نهائي كأس اسيا للشباب  ليعود المنتخب الاخضر الى حصد الانجازات
الكبرى ويكون بوابة لانتصارات مستقبلية في المنتخب العام لكرة القدم في المملكة لذا يحرص منتخب السعودية اليوم على تحقيق لقب البطولة على حساب المنتخب الياباني .

وتقام مباراة السعودية واليابان اليوم الاحد، على أستاد البحرين الوطني، ضمن نهائي بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2016 للشباب، حيث تنقل مباراة السعودية اليوم في بث مباشر على قناة beIN SPORTS 7 HD، عند الساعة الخامسة والنصف مساءًا حسب توقيت مكة .

ويتطلع منتخب السعودي في التتويج ببطولة كاس اسيا للشباب للمرة الثالثة، عندما يلتقي اليابان في المباراة النهائية، في ظل تواجد العديد من اللاعبين البارزين في تشكيلة الفريق .

ويأمل المنتخب الياباني الى كتاب التاريخ والحصول على كاس اسيا للشباب للمرة الاولى، بعد ان خسر في ستة نهائيات سابقة، حيث يمتلك الكثير من اللاعبين القادرين على تحقيق نتائج ايجابية .

وتأهل منتخب السعودية الى نهائي بطولة كاس اسيا للشباب بعد الفوز الكبير على ايران بستة اهداف مقابل خمسة استاد مدينة خليفة الرياضية، وتأهل اليابان الى المباراة النهائي بعد التغلب على فيتنام بثلاثة نظيفة بالمباراة التي اقيمت على أستاد البحرين الوطني.

[ads1]

كانت السعودية قد تأهلت الى نصف النهائي بعد التعادل مع العراق بهدفين والفوز بركلات الترجيح في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، بينما صعد اليابان على حساب طاجيكستان برباعية نظيفة .

وفي دور المجموعات صعد السعودية من المركز الثاني في المجموعة الاولى بـ6 نقاط، بينما تأهلت اليابان بعد صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط .

وخسرت السعودية في البطولة الحالية في مباراة واحدة من دور المجموعات، عندما لعبت مع البحرين وانتهت المباراة بخسارة الاخضر بثلاثة اهداف مقابل هدفين على استاد مدينة خليفة الرياضية.

يذكر ان، تواجهت السعودية مع اليابان في اربع مباريات سابقة، فاز المنتخب الياباني في 3 لقاءات، بينما تعادل الطرفين في مباراة واحدة، ولم يفوز المنتخب السعودي في اي مباراة .

انتهت 

نتيجة مباراة السعودية و اليابان الان : 3-5 ركلات الترجيح

https://www.youtube.com/watch?v=9Zrq7SDinbw

ملخص

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق