العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم 4-1 في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني 2016
رياضة

بالفيديو : اهداف ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم 4-1 في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني 2016

انتهت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب مينديزوروزا ضمن الجولة العاشرة في الدوري الاسباني 2016 لكرة القدم .

وسجلت اهداف ريال مدريد على مدى الشوطين، حيث أفتتح ديبورتيفو ألافيس بالهدف الاول عن طريق ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة السابعة، وعاد ريال مدريد من ضربة جزاء سجلها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17، واضاف كريستيانو هدفين في الدقائق 33، و88، وسجل الفارو موراتا الهدف الرابع في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بتغلب الريال برباعية.

وتغلب ريال مدريد في الجولة الثامنة على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياغو برنابيو، بينما سقط ديبورتيفو الافيس امام ريال سوسييداد بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب انويتا .

[ads1]

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني 2016، برصيد 24 نقطة وياتي اشبيلية في المركز الثاني بـ20 نقطة، ويحل برشلونة ثالثًا بـ19 نقطة بينما يحل ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث عشر بـ10 نقاط .

وتاتي تشكيلة مباراة ريال مدريد اليوم امام ديبورتيفو الافيس “4-3-3″، كيلور نافاس داني كارفاخال، بيبي، رافاييل فاران، مارسيلو، ماتيو كوفاسيتش، توني كروس، إيسكو، غاريث بايل، كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو .

على الجانب الاخر جاءت تشكيلة ديبورتيفو الافيس امام ريال مدريد، “4-5-1” فرناندو باتشيكو فيجاري، فيكتور لاغوارديا، زهير فيدال، راؤول غارسيا إدغار منديز، فيكتور كاماراسا، مانو غارسيا، دانيال توريس، الكسندر كاتاي ديفرسون .