العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : ملخص و اهداف مباراة الاهلي والخليج اليوم 4-1 مباريات ضمن دوري جميل السعودي 2016
موعد الاهلي والتعاون
موعد الاهلي والتعاون
رياضة

بالفيديو : ملخص و اهداف مباراة الاهلي والخليج اليوم 4-1 مباريات ضمن دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الاهلي والخليج، اليوم السبت بتغلب الاهلي باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في اطار منافسات الجولة السابعة من دوري جميل السعودي .

وسجل عمر السومة اهداف الاهلي في الدقائق 7،14،70،73 بينما سجل الخليج الهدف الاول في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب جادسون سانتوس، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي برباعية .

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017، برصيد 16 نقطة، ويحل الاهلي في المركز الخامس بـ13 نقاط، ويأتي الخليج في المركز الثاني عشر بـ4 نقطة .

وسقط نادي الاهلي امام النصر في الجولة السادسة بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي، كما خسر الخليج امام الهلال بستة اهداف على استاد الأمير محمد بن فهد .

[ads1]

على الجانب الاخر، كان الاهلي قد تغلب على هجر بسداسية ضمن كاس ولي العهد السعودي، وتأهل الى مباراة نصف النهائي لملاقاه الاتحاد في مدينة جدة .

ويعول الاهلي بقيادة المدرب كريستيان جروس بالعديد من اللاعبين في تشكيلة النادي، أبرزهم عمر السومة وتيسير الجاسم ومهند عسيري .

الجدير بالذكر، تأتي مباراة الاهلي والخليج عند الساعة الثامنة مساءًا حسب توقيت مكة، وتنقل في بث مباشر على قناة MBC الرياضية 1 ضمن الجولة السابعة .

الاهداف نقلا عن دوري بلس من يوتيوب

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق