العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم 0-2 ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري جميل السعودي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم 0-2 ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة، بتغلب الاتحاد بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجلت اهداف الاتحاد في الشوط الثاني، حيث احرز الهدف الاول عن طريق اللاعب احمد حسن عسيري في الدقيقة 55 واضافة عبد العزيز العرياني الهدف الثاني في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الهلال بهدفين نظيفين .

ويتصدر الاتحاد في الجولة السابعة جدول ترتيب دوري جميل السعودي بـ16 نقطة، ويحل الهلال في المركز الثاني بـ15 نقطة، ويأتي النصر ثالثًا بـ12 نقطة .

ويخوض نادي الاتحاد مواجهة قوية حيث يسعى الى العودة الى سلسلة الانتصارات واستعادة الصدارة بعد ان فقدها في الجولة الماضية، وذلك للمنافسة على الدوري السعودي .

ويعول نادي الهلال بقيادة المدرب رامون دياز بالعديد من اللاعبين في تشكيلة النادي امام مباراة الاتحاد اليوم، أبرزهم ناصر المشراني ونواف العابد وكارلوس ادواردو وفيكتور أيالا والعديد من اللاعبين .

[ads1]

على الجانب الاخر، يعاني الاتحاد من غياب بعض النجوم الا انه يعرف اهمية المباراة بقيادة المدرب التشيلي سييرا وفي ظل وجود لاعبين مؤثرين مثل محمود كهرباء، وفهد المولد وكارلوس فيلانويفا.

وتغلب الهلال في الجولة السادسة على نادي الخليج بستة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد، بينما سقط الاتحاد على ملعبه مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بهدف نظيف ضمن دوري جميل السعودي .

الجدير بالذكر، تأتي الارقام التاريخية في مواجهة الطرفين في كفة الهلال، حيث يمتلك في رصيده الاكثر فوزًا وتسجيلًا في الكلاسيكو، حيث التقى الهلال والاتحاد في 89 مواجهز سابقة، تغلب الهلال في 38 مرة، والاتحاد في 26 مباراة، وتعادل الطرفين في 25 لقاء .

لمشاهدة تردد القناة الناقلة الهلال والاتحاد اضغط بالاسفل

تردد قناة ام بي سي برو سبورت الناقلة لمباراة الاهلي اليوم على عربسات بعد ازالة النايلسات

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق