العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : اهداف مباراة الاهلي وهجر اليوم 6-1 ضمن مباريات ربع نهائي كاس ولي العهد السعودي 2016
موعد الاهلي والتعاون
موعد الاهلي والتعاون
رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة الاهلي وهجر اليوم 6-1 ضمن مباريات ربع نهائي كاس ولي العهد السعودي 2016

تأهل نادي الاهلي الى نصف نهائي بطولة كاس ولي العهد السعودي، وذلك عقب الفوز على هجر اليوم الثلاثاء بستة اهداف مقابل هدف، ضمن الدور ربع نهائي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مدينة الاحساء .

وسجلت اهداف مباراة الاهلي اليوم على مدى الشوطين، حيث سجل لاعب هجر الهدف الاول في مرماة عن طريق نواف دغيم العتيبي، وسجل عمر السومة هاتريك في الدقائق “22،36،39″، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي برباعية .

وفي الشوط الثاني سجل معتز هوساوي الهدف الخامس في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، واضاف مهند عسيري الهدف السادس في الدقيقة 69، بينما سجل هجر الهدف الوحيد في الدقيقة 73 عن طريق نابي سوما .

وتأهل نادي الاهلي الى ربع النهائي بعد الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة ضمن الدور الـ16 من كاس ولي العهد السعودي .

[ads1]

وصعد نادي هجر الى ربع النهائي بعد الفوز على الفتح بهدف نظيف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في الدور الماضي من البطولة، حيث يسعى الى مواصلة مسيرته الا انها قد تكون صعبة امام الاهلي اليوم .

على الجانب الاخر في دوري جميل السعودي، يعيش نادي الاهلي حامل اللقب الموسم الماضي في تخبط كبير من حيث المستوى وذلك بعد خسارته في جولتين وتعادله في اخرى .

وسقط الاهلي امام النصر بهدف نظيف في الجولة السادسة على استاد الملك فهد الدولي، كما خسر امام الشباب بثلاثية في ذات الملعب في العاصمة السعودية الرياض .

الجدير بالذكر، كان نادي الهلال قد حقق بطولة كاس ولي العهد السعودي 2015، على حساب الاهلي في الموسم الماضي بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على استاد الملك فهد الدولي .

https://www.youtube.com/watch?v=d0_kRe0XoZE