العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم 4-0 ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري الانجليزي 2016
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم 4-0 ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري الانجليزي 2016

انتهت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت، بتغلب تشيلسي باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن، ضمن مباريات الاسبوع التاسع في الدوري الانجليزي الممتاز 2016 .

وسجل تشيلسي اهداف المباراة على مدى الشوطين، حيث احرز بيدرو رودريغيز الهدف الاول في الدقيقة الاولى، واضاف جاري كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، وسجل ايدين هازارد الهدف الثالث في الدقيقة 62، بينما اختتم نغولو كانتي بالهدف الرابع في الدقيقة 70، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي باربعة اهداف دون مقابل .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 20 نقطة، وياتي ارسنال وليفربول في المركز الثاني والثالث بذات النقاط، ويحل تشيلسي في المركز الرابع بـ19 نقطة، ويتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع .

وتغلب تشيلسي على ليستر سيتي بثلاثة اهداف دون مقابل على ملعب ستامفورد بريدج، بينما تعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول بدون اهداف في المباراة التي اقيمت على ملعب آنفيلد ضمن الجولة الماضية من الدوري الانجليزي .

[ads1]

الجدير بالذكر، التقى مانشستر يونايتد مع تشيلسي في تسعة واربعون مباراة سابقة، حيث تغلب تشيلسي في ثمانية عشر لقاء، وفاز مانشستر في ستة عشر لقاء، وتعادل الطرفين في خمسة عشر مباراة .

الاهداف

https://www.youtube.com/watch?v=GksABrXXg94

https://www.youtube.com/watch?v=oSoEfhKkV0c

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم بث مباشر