العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 2-1 في الجولة التاسعة ضمن الدوري الاسباني 2016
ريال مدريد وكاشيما انتلرز
ريال مدريد وكاشيما انتلرز
رياضة

بالفيديو : اهداف ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 2-1 في الجولة التاسعة ضمن الدوري الاسباني 2016

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا امام اتلتيك بلباو اليوم الاحد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الاسبوع التاسع من الدوري الاسباني لكرة القدم .

وأحرز كريم بنزيما هدف ريال مدريد الاول في الدقيقة السابعة، وعاد اتلتيك بلباو الى المباراة بعد ان سجل سابين ميرينو هدف التعادل في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي .

ومع مجريات الشوط الثاني من اللقاء استطاع ريال مدريد تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب البديل الفارو موراتا في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على اتلتيك بلباو بهدفين .

وعاد ريال مدريد الى صدارة الدوري الاسباني برصيد 21، ويأتي اشبيلية في المركز الثاني بـ20 نقطة، ويحل برشلونة بطل الدوري بـ19 نقطة، ويتوقف رصيد في المركز السادس بـ15 نقطة.

[ads1]

وحقق ريال مدريد فوزًا ساحقًا في المباراة الماضية في الجولة الثامنة امام ريال بيتيس والتي انتهت بفوز النادي الملكي على ستاد بينتو فيامارين بستة اهداف مقابل هدف في الدوري الاسباني .

على الجانب الاخر، تغلب اتلتيك بلباو على نظيره ريال سوسييداد بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب سان ماميس ضمن الجولة الثامنة .

وتواجه ريال مدريد واتلتك بلباو في ثلاثة واربعون مواجهة سابقة، تغلب ريال مدريد في تسعة وعشرون لقاء، بينما فاز اتلتك بلباو في تسع مباريات، وتعادل الطرفين في خمسة لقاءات .

انتهت بفوز ريال مدريد على اتلتيك بلباو 2-1

 

https://www.youtube.com/watch?v=RQXPv1o3IqI