العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم 1-0 ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري الايطالي 2016
رياضة

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم 1-0 ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري الايطالي 2016

انتهت مباراة يوفنتوس وميلان اليوم السبت، على ملعب ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) بتغلب نادي الميلان، بهدف دون مقابل ضمن الاسبوع التاسع في الدوري الايطالي 2016 .

وسجل مانويل لوكاتيلي هدف ميلان في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الميلان بهدف نظيف على اليوفي .

ويأمل يوفنتوس الى الفوز والظفر بالثلاث نقاط وذلك للمحافظة على صدارة الدوري الايطالي، بينما يسعئ ميلان الى تحقيق الثلاث نقاط للعودة الى المنافسة في ظل تقارب النقاط بين الطرفين .

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 21 نقطة، ويأتي ميلان في المركز الثاني برصيد 19، وروما ثالثا بـ16، وبفارق خمس عن المتصدر .

وتغلب يوفنتوس على امبولي بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب كارلو كاستيلاني في الجولة السابعة، بينما فاز ميلان باربعة اهداف مقابل ثلاثة على ساسولو في المباراة التي اقيمت على ملعب سان سيرو.

[ads1]

وفاز يوفنتوس على اودنيزي بهدفين مقابل هدف على ملعب يوفنتوس آرينا، بينما تغلب ميلان على كييفو فيرونا بثلاثة اهداف ضمن مباريات الجولة الماضية والثامنة في الدوري الايطالي .

وتواجهة ميلان ويوفنتوس في ثلاثة وسبعون مباراة سابقة، حيث تغلب يوفنتوس في ستة وثلاثون لقاء، وفاز ميلان في ثمانية وعشرون، وتعادل الطرفين في تسعة لقاءات .