العالم اليوم | رياضة | فيديو : اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 3-2 في الجولة التاسعة ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016
رياضة

فيديو : اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 3-2 في الجولة التاسعة ضمن مباريات الدوري الاسباني 2016

انتهت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت، بتغلب البرشا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت على ملعب ميستايا ضمن الجولة التاسعة في الدوري الاسباني 2016 لكرة القدم .

وسجل برشلونة الهدف الاول عن طريق النجم ليونيل ميسي بعد تسديدة في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الاول بتقدم البرشا بهدف دون مقابل .

وفي الشوط الثاني، عاد فالنسيا الى المباراة بعد ان احرز منير الحدادي الهدف الاول بالدقيقة 52، وسجل رودريغو مورينو الهدف الثاني في الدقيقة 56، وعاد برشلونة الى المباراة بعد تسديدة قوية من لويس سواريز في الدقيقة 62، وسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 93 من ضربة جزاء بعد عرقلة لويس سواريز .

وشهدت تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم غياب اللاعبين جوردي ألبا وجيرار بيكيه وذلك بعد الاصابة امام مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا 2016 .

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 19 نقطة، وياتي اتلتيكو مدريد في المركز الثاني بـ18، وريال مدريد ثالثا بذات النقاط وبفارق مباراة عن برشلونة .

وقاد ليونيل ميسي برشلونة امام مانشستر سيتي بالفوز برباعية نظيفة على الكامب نو، حيث سجل هاتريك في الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا .

على الجانب المحلي، تغلب برشلونة على ديبورتيفو لاكورونا برباعية نظيفة على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الاسباني 2016 .

وفاز فالنسيا على سبورتينغ خيخون في الجولة الثامنة والماضية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب المولينون ضمن الدوري الاسباني .

[ads1]

وتاتي تشكيلة فالنسيا اليوم امام برشلونة من، ألفيس. مونتويا، غاراي، سانتوس، غايا. سواريز بيريز. وكانسلو، باريخو، ناني، رودريغو .

بينما تاتي تشكيلة برشلونة امام فالنسيا من  تير شتيجن. روبرتو، اوميمتي، ماسكيرانو، دين، راكيتيتش، بوسكيتس، انيستا، ميسي وسواريز، نيمار .

يذكر ان، برشلونة التقى مع فالنسيا في خمسون مباراة سابقة، حيث تغلب برشلونة في ثلاثة وعشرون مواجهة بينما فاز فالنسيا في اربع عشرة لقاء، وتعادل الفريقين في ثلاثة عشر مباراة .

اصابة انيستا

https://www.youtube.com/watch?v=D0T4ZvSCD54

اهداف برشلونة