العالم اليوم | رياضة | تردد قناة ام بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم على عربسات بعد الغاء نايلسات
تردد قناة ام بي سي برو الرياضية الجديد
تردد قناة ام بي سي برو الرياضية الجديد
رياضة

تردد قناة ام بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم على عربسات بعد الغاء نايلسات

تستكمل مباريات الجولة السادسة المتبقية اليوم الجمعة من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تشهد العديد من المواجهات منها لقاء النصر والاهلي، والتي تأتي في بث مباشر على قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية، وعلى القمر الصناعي عربسات وذللك بعد ان عملت القناة على الغاء التردد السابق في النايلسات .

وتنقل قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية “Mbc Pro Sports” مباريات دوري جميل السعودي بالاضافة الى العديد من البطولات المحلية .

وتأتي قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية حاليًا على القمر الصناعي عرب سات، وذلك بعد ان قامت القناة بالغاء ترددها السابق على النايلسات .

وتشهد الجولة الخامسة العديد من المواجهات القوية، حيث يلتقي الاتحاد والشباب اليوم الخميس على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” وتنقل عند الساعة الثامنة والربع حسب توقيت مكة على قناة ام بي سي برو الاولى .

[ads1]

ويلعب الهلال مباراة اليوم الخميس مع الخليج، على استاد الأمير محمد بن فهد حيث تأتي على قناة ام بي سي برو الثانية عند الثامنة والربع، كما يخوض الفتح لقاء اليوم امام التعاون .

وتستكمل غدًا الجمعة مباريات الجولة السادسة من دوري جميل السعودي، حيث تأتي مباراة النصر والاهلي أبرز المواجهات كما يلتقي الاتفاق مع الوحدة .

وكانت قناة ام بي سي برو سبورت قد اعلنت على التردد الجديد على القمر الصناعي عرب سات في الاسابيع الماضية وذلك بعد عقد شراكة تعاون مع عربسات.

ويمكن مشاهدة مباريات دوري جميل السعودي عبر القمر الصناعي عرب سات، عن طريق قنوات ام بي سي برو سبورت على التردد 12341 “MHz”، معامل تصحيح الخطا 3/4، والنمط DVB-S2، والقطبية أفقي، ورمز التعديل 8psk حسب مانشرته القناة في موقعها الرسمي .

بالفيديو .. اهداف مباراة الاهلي والنصر اليوم 0-1 ضمن مباريات الجولة السادسة في دوري جميل السعودي 2016

الجدير بالذكر، كانت قد تداولت مواقع اخبارية موثوقة على ان قناة ام بي سي برو سبورت تسعى الى تشفير مباريات دوري جميل السعودي في الموسم القادم .

infographic-v3

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق