العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الهلال والخليج اليوم 6-1 ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري جميل السعودي 2016
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الهلال والخليج اليوم 6-1 ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الهلال اليوم والخليج، بتغلب الازرق الهلالي بستة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 لكرة القدم .

وأفتتح نواف العابد سلسلة اهداف نادي الهلال، حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة الرابعة، لينتهي الشوط الاول بتقدم الازرق الهلالي بهدف نظيف على الخليج .

وفي الشوط الثاني، سجل ناصر الشمراني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 61، كما اضاف الشمراني الهدف الثالث في الدقيقة 64، واحرز كارلوس إدواردو الهدف الرابع والخامس في الدقيقتي 37-84، وسجل ليو بوناتيني الهدف السادس في الدقيقة 87، بينما سجل جادسون سانتوس الهدف الوحيد لنادي الخليج في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز الهلال على الخليج بسداسية .

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي بـ15 نقطة في الجولة السادسة، ويأتي الاتحاد في المركز الثاني بـ13 نقطة وذلك بعد خسارته اليوم امام الشباب بهدف نظيف .

[ads1]

وتغلب نادي الهلال على الفيصلي باربعة اهداف على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بينما خسر الخليج امام الشباب بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة .

وخاض الفريقين حتى الان خمس مباريات في دوري جميل السعودي، فاز الهلال في اربع لقاءات وخسر في واحدة، بينما فاز الخليج في مباراة وتعادل اخرى وخسر ثلاث .

شاهد جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين من هنا

اهداف الهلال نقلا عن يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=smcC0yjAFwg

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق