العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الاتحاد والشباب اليوم 0-1 في الجولة السادسة ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016
الاتحاد
الاتحاد
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الاتحاد والشباب اليوم 0-1 في الجولة السادسة ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2016

انتهت مباراة الاتحاد اليوم والشباب، بخسارة اتحاد جدة بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” ضمن مباريات الجولة السادسة في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016 .

وسجل محمد بن يطو هدف الشباب الوحيد في المباراة في الدقيقة 37، لينتهي اللقاء بفوز الشباب على الاتحاد بهدف دون مقابل .

وتوقف رصيد نادي الاتحاد في المركز الثاني بـ13 نقطة، بينما تصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري جميل السعودي بـ15 نقطة، وذلك بعد الفوز على الخليج بسداسية .

[ads1]

وتغلب نادي الاتحاد على التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدف على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، كما فاز الشباب على الخليج بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من الدوري السعودي .

وخاض نادي الاتحاد خمس جولات ماضية من الدوري السعودي، فاز في اربع جولات وتعادل في مباراة امام الاهلي حامل اللقب في الموسم الماضي .

ولعب الشباب خمس جولات ايضًا في دوري جميل، استطاع من خلالها تحقيق 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مواجهتين بالاضافة الى خسارته الى مباراة .

يذكر ان، الاتحاد والشباب قد لعبوا في 69 مواجهة سابقة، تغلب الاتحاد في ثمانية وعشرون مباراة، وفاز الشباب في ستة وعشرون مباراة، بينما تعادل الطرفين في خمسة عشر لقاء .

شاهد جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين من هنا

هدف الشباب نقلًا عن يوتيوب

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق