العالم اليوم | رياضة | بالفيديو .. ليونيل ميسي يسجل ثلاثة اهداف في مباراة برشلونة اليوم امام مانشستر سيتي
رياضة

بالفيديو .. ليونيل ميسي يسجل ثلاثة اهداف في مباراة برشلونة اليوم امام مانشستر سيتي

قاد ليونيل ميسي نادي برشلونة اليوم بالفوز برباعية نظيفة على مانشستر سيتي، حيث احرز هاتريك في اللقاء ضمن دوري ابطال اوروبا 2016 .

وسحق برشلونة الاسباني نظيره سيلتك الاسكتلندي في الجولة الاولى بسبعة اهداف نظيفة، كما تغلب مانشستر سيتي الانجليزي على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني باربعة اهداف في دور المجموعات .

وقلب برشلونة تأخره بهدف الى فوز بهدفين امام بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الثانية، بينما تعادل مانشستر سيتي مع سيلتك الاسكتلندي بثلاثة اهداف لكل منهما .

[ads1]

ويسعى برشلونة الى تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا عندما يلتقي مانشستر سيتي اليوم وذلك في عدد لفوز على ملعب الكامب نو، حيث قاد لويس انريكي النادي الى الفوز في 12 مباراة متتالية على ملعب الكامب نو، ومن ضمنها الفوز على بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا .

ويتصدر برشلونة الاسباني المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه مانشستر سيتي بـ4 نقاط، ويأتي سيلتك في المركز الثالث برصيد نقطة، ويتذيل بوروسيا مونشنغلادباخ جدول الترتيب دون نقاط .

الجدير بالذكر، كانت اخر مباراة قد جمعت برشلونة ومانشستر سيتي على ملعب الكامب نو يوم الأربعاء 18 مارس 2015، ضمن الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف دون مقابل .

انتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة 

https://www.youtube.com/watch?v=g0N0nphfVZs

https://www.youtube.com/watch?v=g0N0nphfVZs